رياضة

الدوري الكروي الممتاز يعود اليوم على ملعب الجلاء … منتخبنا الأول يختم معسكر دبي بالخسارة أمام فنزويلا

| الوطن

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره الخارجي في الإمارات العربية المتحدة بلقاء فنزويلا وقد خسره منتخبنا بهدفين مقابل هدف واحد، وكان منتخبنا لعب في معسكره الذي استمر نحو الأسبوعين مباراتين مع منتخب الجزائر بلاعبيه المحليين ومع منتخب بيلا روسيا وخسر كلا المباراتين بهدف نظيف.

السيد بدأ المباراة بتشكيلته المعتادة وخصوصاً في خط الدفاع وأشرك للمرة الأولى الحارس البديل شاهر الشاكر بعد أن حمى مرمى منتخبنا في المباراتين السابقتين أحمد مدنية، والجديد في التشكيلة مشاركة لاعب الوسط محمد ريحانية من بداية المباراة وكان الريحانية قد اشترك في المباراة السابقة لبضعة دقائق علماً أنه التحق بالمنتخب متأخراً لمشاركته مع المنتخب الأولمبي.

مثل المباراتين السابقتين لعب السيد مدافعاً منذ الدقيقة الأولى التي سجل فيها المنتخب الفنزويلي هدفه الأول، واستمر منتخبنا مدافعاً ولم يغامر بالهجوم، ولم نر أي أثر للهجمات المرتدة واكتفى ببعض الطلعات الخجولة وتسديدة من الدالي مكان وقوف الحارس.

في الشوط الثاني بدأه منتخبنا مهاجماً واستطاع محمد ريحانية تسجيل التعادل بتمريرة من علاء الدين دالي في الدقيقة 48، لكن المنتخب الفنزويلي أحمد فرحة الهدف الذي سجله منتخبنا بعد خمس مباريات فسجل هدفه الثاني مباشرة!

على العموم المباراة كانت ضعيفة المستوى والأداء افتقدت اللعب الجميل والحماس والإثارة وانتهت بخسارة منتخبنا 1/2، وعلى ما يبدو أن منتخب فنزويلا جاء إلى دبي للسياحة وليس لكرة القدم.

الدوري الممتاز

على أنغام العرس الكروي العالمي في قطر قرر اتحاد كرة القدم استئناف الدوري الكروي الممتاز من بوابة المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الذهاب بين الوثبة والجزيرة وستقام اليوم على ملعب الجلاء في الساعة الثانية ظهراً.

الوثبة يحتل وصافة الدوري الكروي برصيد 13 نقطة وفوزه في هذه المباراة يضعه بالصدارة متقدماً على جبلة الذي يسبقه حالياً بنقطة واحدة، في حين الجزيرة يحتل المركز الأخير بلا أي نقطة بعد أن خسر مبارياته الأربع السابقة، ولديه مباراة مؤجلة أخرى مع فريق الجيش.

الجزيرة أكثر الفرق استفادت من توقف الدوري، فنظم فريقه وأعاد ترتيب أوراقه وجهازه الفني من جديد وأسندت الإدارة الفنية إلى المدرب أحمد الصالح وذلك من أجل النهوض بالفريق وتفادي دوامة المؤخرة وخطر الهبوط إلى الدرجة الأولى.

بكل الأحوال سيستأنف الدوري يوم الجمعة القادم من بوابة الأسبوع السابع لحساب مرحلة الذهاب بعد عودة منتخبنا الأول من معسكره بدبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن