سورية

«قسد» تعزي عائلات شهداء الجيش وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى

| وكالات

عزّت ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية – قسد» عائلات شهداء الجيش العربي السوري الذين ارتقوا بسبب العدوان الجوي الذي نفذه الاحتلال التركي على شمال وشرق سورية، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى.

وذكرت أمس وكالة «هاوار» الكردية التابعة لما تسمى «الإدارة الذاتية» الكردية التي تهيمين عليها «قسد» أن المركز الإعلامي للأخيرة أصدر برقية تعزية لعائلات شهداء الجيش العربي السوري الذين ارتقوا بسبب العدوان الجوي الذي نفذه الاحتلال التركي على شمال وشرق سورية.

وجاء في البرقية حسب الوكالة: «تتقدم القيادة العامة لقوات سورية الديمقراطية بأحر التعازي لعائلات ضحايا الجيش السوري الذين فقدوا حياتهم خلال القصف الوحشي التركي على مناطق في شمال وشرق سورية، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى».

وأضاف المركز في البرقية: «نحن إذ نعبر عن تعازينا وتضامننا مع ذوي الضحايا، فإننا نذكر الشعب السوري بمخططات الاحتلال التركي ومرتزقته في احتلال الأراضي السورية وتوطين المجموعات الإرهابية فيها، واستهداف كل القوى الرافضة للمشاريع الاستعمارية التركية».

وتابع: «إننا على ثقة تامة، بأن تكاتف الشعب السوري ووحدته وشجاعته المعهودة بوجه عصابات تركيا ستبقى هي الحالة الطبيعية للتاريخ والمجتمع السوري التي ستحافظ عليها قواتنا وتستند إليها في إزالة الاحتلال ومرتزقته من المناطق السورية المحتلة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن