رياضة

كرة بانياس تطمح بالصعود للدرجة الأولى

| طرطوس- ممدوح علي

سنتعرف اليوم على استعدادات فريق بانياس لدوري الدرجة الثانية في طرطوس والذي سينطلق في الثالث من شهر كانون الأول القادم.

بعد إخفاق رجال بانياس بالتأهل إلى التجمع النهائي المؤهل لدوري الدرجة الأولى الموسم الماضي عقدت إدارة النادي الجديدة برئاسة جورج العزم على تشكيل فريق جيد والطموح هو التأهل لدوري الدرجة الأولى وكانت البداية مع تعيين الكابتن أكرم خاشو مدرباً للفريق، والذي قاد شباب الساحل الموسم الماضي إلى الدرجة الممتازة بعد فوزهم في المباراة النهائية على النضال بهدفين لهدف.

وبعد تعيينه باشر الخاشو مباشرة بتشكيل فريقه وتعاقد مع لاعبين شبان من ناديي اللاذقية تشرين وحطين على سبيل الإعارة ومنذ شهر ونصف الشهر بدأت التحضيرات الجدية للدوري والتي تخللتها مباراتان وديتان على أرض ملعب مصفاة بانياس والتي اعتمدت لمباريات الفريق في الدوري فخسر الفريق المباراة الأولى أمام حطين بهدفين نظيفين وخسر الثانية أمام جبلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

والجدير ذكره بأن إدارة النادي لم تقصر على الإطلاق في تقديم كل الدعم اللازم للفريق كما ذكر لنا رئيس النادي جورج إلياس وقال: طموحنا ليس فقط التأهل عن محافظة طرطوس للدور الثاني بل طموحنا تحقيق حلم جمهور النادي بأن يرى فريقه الموسم القادم يلعب بدوري الدرجة الأولى.

وأن تستمر نجاحات النادي في الرجال كما هي في بقية الفئات، حيث حصلنا على بطولة المحافظة البراعم ومازلنا ننافس بقوة على بطولتي الأشبال والناشئين وكذلك ننتظر دوري الشباب ونملك فريقاً جيداً طموحه كطموح فريق الرجال بالتأهل لدوري الدرجة الأولى.

ختاماً يفتتح رجال وشباب بانياس مبارياتهم بدوري الدرجة الثانية لمحافظة طرطوس بلقاء فريق الصفصافة في الثالث من كانون الأول القادم على أرضية ملعب مصفاة بانياس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن