برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 27 تشرين الثاني 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ابتعد عن شعورك بالسلبية أو أن كل من حولك يعاني من الأخطاء وكن أكثر انتباهاً من مضايقات فعصبيتك تجعلك متهوراً في قراراتك أحياناً أو عصبياً ميالاً إلى إحقاق الحق وإلى تصحيح الأمور.
عاطفياً: اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطائك ولتعتذر من أهل أو أقرباء.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوحي هذا اليوم بالعواطف الثابتة والعلاقات الرصينة مع نقاشات عائلية مؤيدة فسيزول القلق بقدرة قادر فأنت تحاول إصلاح الأمور بعيداً عن التشويش الذي انتابك.
عاطفياً: اليوم كأنك تقصي نفسك عن المشاكل لتهتم جدياً بالتغيرات العملية أو الشخصية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تفرح لأمر شخصي سعيد لك أو لأحد المقربين وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية فتشعر أنك محبوب ومرغوب وأحداث مهمة تسعدك وتزودك بجرأة وإرادة صلبة وديناميكية جيدة.
عاطفياً: استفد من الفرص الموجودة حولك وحاول تحويلها إلى واقع تعيشه وقدم اقتراحاتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حاول أن تكون أهدأ في تعاملك ولا تفترض السوء في الآخرين بسرعة وتنسى محاسنهم فجأة فالحب حولك فيه بلبلة وعدم استقرار ولذلك لا تصعد الخلافات وخاصة في الأجواء العائلية.
عاطفياً: تتلقى ضغطاً من المحيطين بك على أمر لن تحبه أو لست راضياً عنه فاليوم للأوامر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تخلّ عن التحكم قليلاً في مصيرك ومصير من حولك وحمّل الآخرين قليلاً من همومك وامنح نفسك الراحة الكافية ولكن ليس على حساب العمل المطلوب منك إنجازه.
عاطفياً: قد تجد الأمان بالقرب من شخص يفهمك وربما تسعد للارتباط إذا كنت وحيداً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تثبت نفسك على الصعيد العملي وتتفاهم مع المحيط العملي وقد تدافع عن قضية حق تخص الشؤون العامة وتفرح لإنجازاتك وقد تكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك وألمك وضيقك وتشعر أن الآخر يتجاوب ويتفهم. عاطفياً: أنت تتوقف هذا اليوم عن الدوران حول نفسك والتقدم إلى الأمام لتسعد بإنجاز.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين أو تعاني من مزاج مكتئب أو حزين تدرس أو تقرر وتستشير وتترقب فقد تعاني من محيط غير متعاون أو تعب عملي برأيك ليس له معنى أو لتجاوزك الأعراف.
عاطفياً: قد تعاني من النقد على الصعيد العاطفي أو من تدخل في أمورك بطريقة تضايقك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا توقف جهودك حتى ترأب الصدع بينك وبين الآخرين أولاً بأول وحاول أن تنسق بين ما تسمع وبين ما يحصل على أرض الواقع واطرح مشاكلك في هذه الأيام فقد تلاقي فيها إجابات شافية ومصالحات تلزمك وتوضيحات تساعدك. عاطفياً: إذا تقبلت أخطاءك وغفرت أخطاء الآخرين ستمر الأمور بشكل إيجابي ومفرح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنصحك بالتقليل من الصرف العشوائي والبذخ وتذكر أخطاء الماضي فاليوم للتفكير بالمال وربما تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فأمورك المالية بحاجة إلى تنظيم.
عاطفياً: قد تصل إلى حافة اليأس لتنتقل وبكلمة أو عرض إلى قمة السعادة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم أنت سعيد والسر إحساسك أنك تحت الأضواء وربما تفكر بمشاريع إيجابية فأنت تحمل تفاؤلاً وفرحاً من الصباح وقد تفكر بإنجاز أعمال جديدة والظروف حولك مساعدة.
عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن أكثر هدوءاً وأقل عرضة للغضب ولا تفكر بهجر أو قطيعة بسبب كلام تسمعه أو شك يراودك واحذر من تأثر أمورك العائلية أو العملية أو الصحية المتعبة بعلاقتك العاطفية أو الشخصية.
عاطفياً: أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة فأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل واليوم للقاءات الإيجابية والتجمعات أو للتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو جلسات عائلية.
عواطفك حارة اليوم وربما تفكر بمشروع مصالحة أو مشروع تسعد به مع من تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن