سورية

منتدى من أجل سورية وجاليتنا في هنغاريا تدين الجرائم بحق السوريين

| وكالات

أدان منتدى من أجل سورية وأبناء الجالية السورية في هنغاريا الجرائم التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية من خلال استهدافها المدنيين العزل في كل من حي الزهراء بحمص وتل تمر في الحسكة وحلب ودمشق والتي ذهب ضحيتها عشرات الشهداء وسببت دماراً كبيراً في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة. وأكد المنتدى وأبناء الجالية في بيان لهم، نقلته وكالة «سانا» للأنباء، أن كل هذه الجرائم تأتي في سياق حملة مسعورة لهذه التنظيمات المسلحة، تستهدف المعنويات العالية للمواطنين السوريين الذين يزدادون تمسكاً بقيادتهم وجيشهم كلما ازداد الإرهاب عنفاً. وقال البيان: «إننا نؤكد لهؤلاء الجبناء والعملاء بأن عملهم هذا لن يمر دون عقاب لأن جيشنا العربي السوري الذي يصون الأرض والعرض سيكون لهم بالمرصاد وسيرد على ما اقترفت أيديهم الآثمة وسيكونون هم ومشغلوهم من الصهاينة الحاقدين والعثمانيين الجدد والأعراب عبرة لمن يعتبر».
وعبر أعضاء المنتدى وأبناء الجالية السورية عن تعازيهم لأهالي الشهداء والجرحى، مشددين على صمود الشعب السوري في مواجهة كل ما يخطط له من مؤامرات تستهدف وحدته وتماسكه.
وكانت الأيام الماضية شهدت سلسلة من الاعتداءات الإرهابية، استهدفت المدنيين الآمنين في منطقة تل تمر بريف الحسكة، وحي الزهراء في حمص، وأحياء في مدينتي حلب ودمشق، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن