الأولى

انتخاب رئيسين لغرفتي صناعة حلب ودمشق وريفها … الشهابي لـ«الوطن»: المشكلات كبيرة لكن الهمة أكبر.. المصري: المرحلة القادمة ستشهد نشاطاً

| هناء غانم

انتخب أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها غزوان المصري رئيساً لمجلس إدارتها، ولؤي نحلاوي نائباً لرئيس المجلس وطلال قلعه جي نائباً لرئيس المجلس، وذلك في الجلسة الأولى لمجلس إدارة الغرفة للدورة 2022 – 2026 التي عقدت أمس في مقر غرفة صناعة دمشق وريفها.

وفي حلب تم انتخاب فارس الشهابي رئيساً لمجلس إدارة غرفة صناعة حلب خلال الاجتماع المجلس الذي عقد بذات التاريخ برئاسة أكبر الأعضاء سناً هنري عضومية وحضور ممثل وزارة الصناعة أسامة الحجي وممثل محافظة حلب فراس نعسان.

«الوطن» تواصلت مع رئيسي مجلسي إدارة الغرف المنتخبين، فقال الشهابي: إنهم كانوا وسيبقون يعملون على تعزيز العمل مع الفريق الحكومي من أجل دعم عملية الإنتاج للخروج من الواقع الاقتصادي الصعب الذي نعيشه كمنتجين وكمواطنين.

وأضاف: «المسؤولية كبيرة والمشكلات كبيرة لكن الهمة والعزيمة أكبر، وسوف نبقى مستمرين بالعمل لما فيه مصلحة الصناعة الوطنية».

من جهته، أكد غزوان المصري أن المرحلة القادمة ستشهد نشاطاً أكبر بعمل الغرفة بالتعاون مع جميع الصناعيين، حيث سيتم إصدار قرارات مشتركة سيتم من خلالها تفعيل الحوار أكثر مع الحكومة لإيصال رأي الصناعي إلى الجهات المعنية لما فيه خدمة الصناعة الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن