رياضة

استعدادات خجولة لسلة الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

منذ يومين بدأت استعدادات سلة الساحل الأنثوية للناشئات والسيدات لدوري الدرجة الأولى، لكن هذه الاستعدادات خجولة، ولا تليق بفريق كان له سمعة طيبة محلية عندما فاز ببطولة كأس الجمهورية موسم 2017- 2018 وعربية عندما مثل سورية في بطولة الأندية العربية عام 2020.

لأنه وبكل صراحة فريق السيدات يتدرب بإشراف إدارية الفريق النشيطة الكابتن مريم صالح ومن دون وجود مدرب مع العلم بأن الكابتن مريم قد تواصلت مع العديد من المدربين والمدربات من أجل التعاقد معهم لقيادة الفريق في الموسم الحالي، لكن الجميع اعتذروا وبقي فريق السيدات من دون مدرب أما فريقي الناشئات والشبلات فتشرف على تدريبهن الكابتن ساندي بيل صالح.

وبالعودة إلى فريق السيدات فإن الأمور لا تبشر بالخير، ناهيك عن عدم وجود مدرب للفريق حتى الآن، فهناك قلة في عدد اللاعبات المتميزات اللواتي يقدرن على قيادة الفريق نحو مراكز متقدمة في الدوري، لأن المنافسة تحتاج إلى لاعبات متميزات إضافة للاعبات خبرة، والفريق الحالي يملك اللاعبات الخبرة لكنه يفتقد اللاعبات المتميزات بأعمار صغيرة يمتلكن المهارة والسرعة.

لذلك على إدارة النادي لكون الأمور المادية أصبحت محلولة البحث عن لاعبتين أو ثلاث ليكتمل عقد الفريق ويستطيع أن ينهي الدوري بمركز مقبول دون أن يواجه خطر الهبوط خلال مراحل الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن