عربي ودولي

الإمارات تفرج عن 1530 سجيناً بمناسبة عيد الاتحاد

| وكالات

ذكرت وكالة أنباء الإمارات «وام» أنّ «رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان أمر بالإفراج عن 1530 نزيلاً في المنشآت الإصلاحيّة والعقابيّة، ممّن صدرت بحقّهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفّل بتسديد الالتزامات الماليّة الّتي ترتّبت عليهم تنفيذًا لتلك الأحكام؛ وذلك بمناسبة احتفالات الدّولة بعيد الاتحاد الحادي والخمسين».
وأوضحت أنّ «مبادرة آل نهيان تأتي لإتاحة الفرصة أمام هؤلاء النّزلاء لبدء حياة جديدة، لبناء مستقبلهم وخدمة أنفسهم ومجتمعاتهم، وإدخال السرور على أهلهم في هذه المناسبة الوطنيّة العزيزة، وبهدف الحفاظ على استقرار أسرهم وتخفيف معاناتها؛ وذلك في إطار نهج الأمير الدّائم في الاهتمام بكلّ ما يحقّق مصلحة الإنسان ويرتقي بمستوى حياته».
ونقلت «وام» عن محمد بن زايد آل نهيان قوله في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد إن الثلاثين من تشرين الثاني هو يوم لتأكيد قوة مجتمعنا وتماسكه ولتعميق قيم الولاء والانتماء للوطن الذي يخلد ذكرى أبنائه الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عنه.
وتابع: «في هذا اليوم الذي يُعلي فيه شعبنا من قيم التضحية والفداء.. نقف جميعاً إجلالاً وتقديراً لشهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل أن تظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة عاليةً خفّاقةً في سماء المجد».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن