برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 07 كانون الأول 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

استخدم دبلوماسيتك ولطفك المعروفين عنك في فهم الاحتجاجات الموجودة حولك وتقبل المعاذير والتبريرات وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين ومحبين وودودين، واسمع آراءهم. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فالكواكب مساعدة وتمنحك الوقت والطاقة والدعم لتضع هيكلية جديدة لأهداف أنت تريد تحقيقها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

دخلك جيد إلا أن مصروفك كبير ففكر بالمستقبل المالي ولا تهدر أموالك على أشياء تستطيع الاستغناء عنها فأمورك المالية هي ما يعنيك اليوم لذلك ركز اهتمامك فيها لتكسب معرفة جديدة. عاطفياً: شهر لتغيرات إلى الأفضل وغالباً سيحمل لك الاستقرار مع أنه قد يحمل السفر والأمور تأخذ طابع السعادة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

كوكب عطارد الموجود في موقع صديق يجعلك محطاً للأنظار وموضعاً للإعجاب ودخول القمر إلى برجك يجعلك تحس بأجواء من الحنان والانسجام مع أحبائك.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أجل المهمات المتعبة وإذا كنت تستطيع ولا تعلق أهمية على كلام تسمعه فيزعجك ولا تنجرف وراء عواطف عابرة وغير حقيقية وقد يخيب أملك في بعض المقربين.
عاطفياً: أنت هادئ وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى فقد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تتعرض لتغييرات طارئة في أمورك فكن أكثر دبلوماسية مع أصدقائك والزملاء في العمل أو في الإطار العائلي وربما تسمع أخباراً تقلقك ولا تنسَ أن طاقتك هذا اليوم قليلة وقد تعاني الكسل أو الفراغ أو الملل والإحباط أحياناً.
عاطفياً: لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ستحصل على ما تريد ما دمت تملك الشجاعة لتصل إلى هدفك وتضاعف جهودك وربما تدخل مفاوضات ناجحة تسير فيها إلى التغيير نحو الأفضل في عملك وقد تبدأ حياة جديدة تمنحك السعادة. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط وللتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تمتلك الجرأة والحماس وهو وقت مناسب لتقترب ممن تحب ولتشعر بالاطمئنان بسبب فرضك لإرادتك وشروطك وقبول الآخرين لآرائك ومساعدتهم لك في مشاريعك الجديدة.
عاطفياً: أمورك العاطفية تحمل إشراقاً يغمرك ويمنحك الحرية والفرح والثقة بنفسك وبإمكانياتك الخاصة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تدع ضيقك من أمر شخصي يؤثر في أمورك العملية وحاول أن تخفف من حدة استيائك فوضعك متقلب وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الشجار فاحمِ نفسك من تسرع.
عاطفياً: الحكمة والهدوء تلزمك اليوم للابتعاد عن كل ما يعقّد حياتك وأنصحك بالاقتراب ممن تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا ترفض أي عمل تكلف به وحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال التي تكلف بها وانتبه إلى عملك واستعمل الوقت لمصلحتك في أمورك العملية والمستقبلية.
عاطفياً: أمورك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقاتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت مرتاح وقد تجد علاجاً أو شفاء أو تلقى أخباراً طيبة، كلمتك مسموعة ومؤثرة فاليوم يعدك بلقاءات ونقاشات مهمة مفيدة ستتذكرها لوقت طويل ولكن احذر الإسراف.
عاطفياً: الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تدخل في قيل وقال لن يلزمك لو تمسكت بهدوئك وابتعدت عن مصادر العصبية وانتبه لكيلا ترفع نبرة خطابك أو كلامك وقد تقلقك أمور صحية تخص أحد أفراد العائلة.
عاطفياً: تجاهد لكي تخفي قلقك أو حزنك أو ضيقك عن أقرب المقربين ولذلك قد تميل إلى العزلة أو تعاتب غيرك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن