ثقافة وفن

يحيى بيازي في المونديال … صفاء سلطان تنفذ مشهداً خطيراً.. ونادين نجيم تكشف هوية خطيبها

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

في المونديال

شارك النجم يحيى بيازي متابعيه مقطع فيديو ظهر فيه وهو يداعب الكرة بقدميه، مشيراً إلى أن هذا الفيديو قديم ويعود إلى خمس سنوات مضت.

وعلق: «صح الفيديو قديم من خمس سنين بس نزلته مشان ما إحرم المونديال من حضوري العظيم، هولندا… كأس العالم»، في إشارة إلى أنه يشجع المنتخب الهولندي.

وكان بيازي قد بدأ رحلة العلاج من مرض التصلب اللويحي في العاصمة اللبنانية بيروت بدعم من زميله النجم قصي خولي، والمنتج فراس العمري.

لغز الأقوياء

كشفت النجمة صفاء سلطان بعض كواليس مسلسل «لغز الأقوياء» الذي حلّت ضيفة عليه، ولاسيما أحد المشاهد الخطرة التي حرصت على تنفيذها شخصياً، من دون الاستعانة ببديلة.

ونشرت لقطات مصورة من العمل معلقةً بقولها: «حبيت ورجيكن قديه نحنا منتعب لحتى نقدم لو لقطة صغيرة ومنشتغل كتير وممكن نتعرض للخطر يلي للأمانة كانت الشركة حريصة على إني ما اتأذى، وما بنسى وقفة الأخ والصديق الفنان يوسف حداد جنبي بهاللقطة يلي ما رضيت إلا أديها بنفسي».

وأضافت: «بس كلنا تعبنا لنقدر نوصل لقلوبكم وما بيخلى الأمر من أجواء الضحك يلي ما بقدر إلا أعملها، شكراً».

رسائل غامضة

ما زالت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، تثير الجدل بنشر رسائل غامضة حيث نشرت صورة لها من داخل سيارتها، وعلقت قائلة: «لا شيء حقيقي».

وهو ما دفع عدداً كبيراً من جمهورها للتعليق عليها والسؤال عن مغزى تلك الرسائل الكثيرة التي نشرتها خلال الفترة الماضية ولا يوجد لها تفسير.

وكانت ياسمين قد نشرت تغريدة وجّهت من خلالها أيضاً رسالة غامضة إلى شخص ما من دون أن تفصح عنه، وكتبت: «بطّلت احترمك وكمان قرفانة منك».

ملامح متغيرة

كشفت الفنانة المصرية صابرين حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول إجرائها عمليات تجميل بعد ظهورها في أكثر من مناسبة بملامح متغيرة.

ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكدة أن السر وراء تغيّر ملامحها في الآونة الأخيرة هو تصالحها مع نفسها ورضاها الداخلي عمّا تمر به من أحداث، قائلةً: «سر جمالي هو الرضا والجمال الداخلي وروح الهواية وحب الآخرين ومساعدتهم والعطاء، وأنا جوايا طاقة إيجابية كبيرة تنعكس على الخارج وتخلي كل شخص يشوفني يحس إني جميلة».

بعد 15 عاماً

أثارت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب تصريحها عن عدم غيرة زوجها عليها، مع طلبه منها ارتداء الملابس القصيرة.

وقالت: «زوجي في البداية كان يغير بس بعد 15 سنة خلاص قال بيوثق في وبيحترمني، بيقول لي لازم تبقي زي الأوروبيين البسي قصير.

رسائلكم الحلوة

بعد الضجة التي أثارتها بظهورها مع حبيبها في أحد الملاهي الليلية وردها على مروجي الشائعات ومنتقديها برسالة قوية، عادت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لتشكر كل من ساندها ودعمها في موقفها.

ونشرت صورة لها عبّرت من خلالها عن شكرها لكل من وقف معها، حيث كتبت: «شكراً على رسائلكم الحلوة، بحبكم».

وفي وقت سابق، كشفت نادين عن هوية خطيبها من خلال تعليقها على منشوره، حيث هدّد الشاب بمقاضاة كل من يتطاول عليها، وكتب في تعليقه: «إذا كانوا يعتقدون بأنه لا يمكن الوصول إليهم، فهم مخطئون، سنتعامل معهم ونرد بالقضاء، أحبك كثيراً». لترد عليه: «الله يحمينا ويبارك حياتنا معاً».

هجوم وانتقاد

تسببت صورة نشرتها الفنانة المصرية منة فضالي في توجيه حملة هجوم وانتقادات لها بعدما ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

وعلقت على الصورة برسالة غامضة أثارت الجدل أيضاً حيث كتبت قائلة: «أنا بخير لأني لا أقارن حياتي بحياة أحد ولا سعادتي بسعادة أحد».

ففوجئت بسيل من الهجوم والتعليقات بسبب ظهورها في الصورة بشكل جريء، حيث قارن الجمهور بين صورتها التي نشرتها وصورتها التي نشرتها قبل فترة من مسلسل «سر السلطان» وظهرت فيها بإطلالة محتشمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن