الأولى

وزير التعليم العالي: للالتزام بجدول المناوبات والدوام وتوفير العناية الصحية الكاملة للمرضى … المشافي مستمرة في تقديم خدماتها خلال العطلة.. والطقس إلى الاستقرار والصحو

| فادي بك الشريف

مازالت المشافي مستمرة في تقديم خدماتها العلاجية والإسعافية على مدار الساعة بوجود الكوادر المناوبة فيها، وشدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بسام إبراهيم على المشافي الجامعية بضرورة تسهيل الإجراءات للمواطنين وتوفير الاهتمام والعناية الصحية الكاملة لجميع المرضى، والالتزام بجدول المناوبات والدوام، وتلافي أي خلل أو تقصير والعمل على المعالجة الفورية للحالات الإسعافية مع تأمين كل المواد والمستلزمات الطبية اللازمة.

وخلال جولة له أمس برفقة معاونته فاديه ديب، إلى مشفى الأطفال الجامعي بدمشق خلال العطلة المخصصة لأعياد الميلاد ورأس السنة، استمع إبراهيم إلى عدد من المراجعين وملاحظاتهم، مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم الدعم والاحتياجات التي تسهم في الإسراع بعلاج المرضى ومتابعة كل الحالات الإسعافية على مدار الساعة.

وفي موضوع آخر، بين المتنبئ الجوي رضوان عيسى أن الفعالية الجوية تضعف وتميل الأجواء إلى الاستقرار حتى منتصف الأسبوع القادم وتترافق بأجواء صحوة بشكل عام وباردة خلال ساعات الليل وشديدة البرودة فوق المرتفعات الجبلية.

وفي تصريح لـ«الوطن» توقع عيسى بأن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، كما أن درجات الحرارة تبقى حول معدلاتها أو أدنى بقليل خلال الأيام القادمة، محذراً من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الداخلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن