ثقافة وفن

سيرين ونادين تطويان صفحة الخلافات للأبد … صباح الجزائري لزوجها: الحمد لله على أحلى نعمة بحياتي

| وائل العدس

نأخذكم بجولة سريعة على أهم وأبرز منشورات مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

39 عاماً

احتفلت النجمة القديرة صباح الجزائري بعيد زواجها، فنشرت صورة تجمعها بزوجها وابنتها ترف التقي وعلقت: «اليوم عيد زواجي.. الحمد لله على أحلى نعمة بحياتي.. أنت اليوم وكل يوم.. من ٣٩ سنة ولآخر لحظة بعمري.. بحبك كتير».

صفحة طويت

أثار مقطع فيديو جمع الفنانتين اللبنانيتين سيرين عبد النور ونادين الراسي وهما تؤديان الصلاة معاً داخل إحدى الكنائس، قبل أن يدور بينهما حوار تلقائي حول علاقتهما، لتؤكدا أن صفحة الخلافات بينهما قد طويت إلى الأبد، وباتت علاقتهما قوية.

ونشرت الأولى مقطعاً كانت تحدّث فيه نادين وتقول لها إن كل إنسان لديه مشاكل كثيرة في حياته، وإن الأمر الوحيد الذي يمنح الإنسان القوة للتغلب على مخاوفه هو الإيمان، لأنه يعطيه الأمل بالحياة.

وكشفت سيرين خلال اللقاء عن سر يتعلق بالفنان الراحل جورج الراسي، حيث قالت إن جورج توسط سابقاً للصلح بينهما في الفترة التي تخاصمتا فيها وقاطعت كل منهما الأخرى، وأكدت له حينها أنها لا ترفض الصلح، لكن بشرط أن تعرف نادين أن الخلاف الذي وقع بينهما ما كان يجب أن يحدث من الأساس.

وأشارت سيرين إلى أن النجم الراحل سيكون سعيداً اليوم، عندما يعرف أننا نصلي معاً، لأننا قد حققنا أمراً طلبه خلال حياته، وهذا الصلح والصداقة يجب أن يستمرا إلى الأبد، ليس لي ولنادين فقط، وإنما لروح جورج أيضاً… لترد عليها نادين بتأثر وهي تبكي: «لهيك قلتيلي بس يشوفنا مع بعض رح يكون مبسوط».

تشخيص غلط

تحدثت الفنانة الأردنية مي سليم عن أصعب المواقف والأزمات التي واجهاتها في عام 2022. وكشفت عن مرورها بأزمة صحية شديدة خلال عام 2022 قائلةً: «بسبب تشخيص غلط، وشي ورم جامد، واضطررت أن آخد حقن الكورتيزون، وقعدت في البيت لمدة شهرين، بس الحمد لله وشي بدأ يتعافى».

خلاص

دافع الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى عن مواطنته شيرين عبد الوهاب، بعد الانتقادات التي طالتها عقب ظهورها وهي ترقص بشكل هيستيري إلى جانب زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها، خلال وجودهم في أحد أماكن السهر في بيروت.

وكتب: «مساكم خير، مفيش فنان على وجه الأرض بتكون حياته كلها جميلة ولكل فنان كبوة، ومش الفنان فقط، الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر على نفسه، شيرين عبد الوهاب، أسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوة فنية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا، في ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر مهما كانت أفعالها، ارحموها ربنا سبحانه وتعالى رحيم، ليه كل الفضايح دي؟ ليه كل الحروب دي؟ خلاص!».

أغنية حافظها

فاجأ الفنان المصري الكبير محمود حميدة جمهوره بتوجيه رسالة تهنئة بعيدَي الميلاد ورأس السنة من خلال مقطع فيديو.

وقال: «الأهل والأحباب جميعاً كل عام وأنتم بخير بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة، وبالمناسبة دي كان في أغنية حافظها زمان».

ومازح الجمهور حيث قرر أداء أغنية We wish you a merry Christmas، ليبدأ بعدها في الضحك.

للتوضيح فقط

نشر الفنان المصري هاني شاكر بياناً نفى فيه كل ما يتردد بشأن مشاركته مؤدي المهرجانات عمر كمال في إحياء حفل بلبنان.

وقال: «توضيحاً لما تم تداوله على السوشيال ميديا وعن لقاءات صحفية أخيراً بشأن حفلاتي في لبنان وسورية والخارج في رأس السنة وغيرها من الحفلات، أحب أن أوضح أن شركتين هما المنظمتان لحفلاتي في لبنان، وأي حديث صحافي مع أي شخص آخر يعتبر منتحل صفة، وأنه أيضاً لا يوجد حفل بالمشاركة مع عمر كمال وهذا فقط للتوضيح».

كلمة بحبك

أكدت الفنانة الأردنية دانا حمدان أنها لم تدخل في علاقة عاطفية طوال حياتها قائلةً: «أنا محبتش في حياتي ومحدش وصلني للمرحلة دي، وأنا بنتمي لبرج الميزان، والعقل دائماً في البرج ده بيحكم أكتر من العواطف، وفي الحقيقة عمري ما قابلت شخص وقلتله كلمة بحبك».

وأضافت: «كل من أعطاني طاقة سلبية في عام 2022 تخليت عنه حتى لو كانت عشرته طويلة، والمثل بيقول: «جاور السعيد تسعد»، وفيه ساعات مش بيبقى عند الإنسان طاقة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن