رياضة

الفتوة يطلب طاقم تحكيم أردني لمباراته مع جبلة

| الوطن- شادي علوش

أعلن مجلس إدارة نادي الفتوة برئاسة النائب مدلول العزيز عن تقديمه طلباً رسمياً لاتحاد كرة القدم السوري للاستعانة بطاقم تحكيم أردني لمباراة الفريق الأول المرتقبة أمام جبلة برسم الجولة السابعة من منافسات الدوري السوري الممتاز.

وبررت إدارة الفتوة طلبها بأن طاقم التحكيم الخارجي سيكون محدود الأخطاء غير متأثر بالمناخ الجماهيري الذي سيحيط بالمباراة.

كما أبدت إدارة الفتوة استعدادها لتحمل كامل مصاريف حضور الطاقم الأردني إلى سورية.

جدير بالذكر أنها المرة الثانية خلال موسمين التي ستتم الاستعانة بها بطاقم تحكيم خارجي لمباراة في الدوري السوري بعد طاقم التحكيم الأردني الذي قاد مباراة الوثبة وتشرين الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كما سبق وأن قاد طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الياباني تاكادا ومساعده البحريني جاسم مندي والسوري جمال الشريف مباراة قمة الدوري السوري التي كان الفتوة طرفا فيها أمام الكرامة عام 1990 في حمص وانتهت بفوز الكرامة بهدف وحيد، وكان ذلك الطاقم يومها يجري معسكراً استعدادياً قبل مشاركته في مونديال إيطاليا.

ويتساوى الفتوة وجبلة بعدد النقاط برصيد 14 نقطة لكل منهما خلف الوثبة المتصدر برصيد 16 نقطة مع أفضلية الفتوة بمباراة زائدة.

ويدخل الفتوة المباراة بعناصر مكتملة بعد عودة لاعبيه الدوليين من مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول وهم (كرم عمران وليث علي وصبحي شوفان وعلاء الدالي) وكذلك انضمام لاعبي منتخب الشباب (مالك جنعير وأحمد الحسين وقيس البطاح) قبل سفر الفريق إلى اللاذقية المقرر صباح الخميس.

وكان الفتوة قد استعد لمواجهة جبلة بمباراتين وديتين أقيمتا في الأسبوع الماضي فاز فيهما على الشرطة بنتيجة 1/2 وعلى الجيش 0/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن