ثقافة وفن

بسام كوسا وسنوات كالثواني … سلاف فواخرجي: «نشكر الناس من صدق منهم ومن لم يصدق» … فيفي عبده لرونالدو: «ليه مش عايز تتزوج أم العيال؟»

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة حول أهم ما نشره نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

تماماً ثوانٍ

نشر النجم بسام كوسا صورتين له، واحدة عند بدايته الفنية والأخرى التقطها مؤخراً، وعلق عليهما: كنت أعتقدها سنوات، لكنها مرت كالثواني، تماماً ثوانٍ!!.

وعلى منشوره هذا تلقى عشرات التعليقات التي تتمنى له طول العمر ودوام التألق والنجومية.

أيام أفضل

اختتمت النجمة سلاف فواخرجي العام الماضي بصورة شخصية داخل سيارتها وعلقت عليها: «يقولون إن أحسن الدعاء ما بدأ بالشكر والحمد، وقبل أمنياتنا للعام القادم الذي ستتغير أرقامه، نحمد اللـه ونشكره على كل شي وكل تفصيل، فنعمه مهما ضاقت بنا الحياة لا تعد ولا تحصى».

وأضافت: «نشكر أنفسنا عندما أصبنا وعندما أخطأنا، عندما ضحكنا وبكينا وتعلمنا، عندما أحببنا وأحببنا، أخلصنا ووفينا، وعندما أعطينا بلا مقابل، ففي العطاء كل السعادة».

وأردفت: «نشكر الناس من صدق منهم ومن لم يصدق، يكفي أننا كنا معهم كما نحن وليس كما هم، نشكر الحياة بحلوها ومرها فهذه هي الحياة ببساطة».

واختتمت منشورها بالقول: «وأما بعد الامتنان والحمد والشكر، نتمنى أياماً أفضل، وأمناً وأماناً، رحمة، ورضا يجعلنا أجمل».

عن غير قصد

وضعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حداً للقيل والقال والشائعات التي انتشرت بعد مشاركتها في حفل «تريو نايت» وغنائها «بحب في غرامك» مع الفنانة لطيفة التونسية.

ووجهت رسالة إليها أكدت فيها أنها لم تقصد أي شيء بتصرفها معها على المسرح، وكتبت: «لطوف أنتِ أختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت أنه غنينا سوا والحركة اللي صارت على المسرح كانت بمنتهى العفوية والحب». لتتمكن من قطع الطريق أمام الضجة الحاصلة على مواقع التواصل الاجتماعي حول خلاف بينها وبين لطيفة، وذلك بعد ظهورهما معاً في أثناء الغناء، فعندما جاء دور نوال كادت تغني لطيفة معها، أبعدت الأولى الميكروفون عنها لتمنعها من مشاركتها.

بلقيس الوحش

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها بفيديو يوثق تمارينها الرياضية القاسية التي تقوم بها بإشراف مدرب خاص.

واستعرضت قدراتها ولياقتها البدنية، في أثناء تدربها على أحد أنواع رياضة الملاكمة القتالية التي تعتمدها باستمرار للحفاظ على رشاقة جسمها.

وحرصت على تنبيه متابعيها إلى عدم تطبيق حركاتها القتالية في المنزل بمفردهم، وأرفقت المقطع بتعليق طريف قالت فيه: «وحش يصنع وحشاً، لأنني وحش».

لم تنته

عادت الفنانة المصرية منى فاروق للتفاعل مع جمهورها بعد أن تعافت من آثار الجراحة التي خضعت لها أخيراً في عينها، حيث نشرت رسالة غامضة وجهتها إلى جمهورها.

وكتبت: «ما زال لديّ الإرادة، ما زال لديّ التحدي، ما زال لديّ الكثير… القصة لم تنته بعد».

إصابات بالغة

أقدم الموسيقار اللبناني سمير صفير على مقاضاة أحد فنادق القاهرة بعد تجاهل إدارته لما تعرض له من إصابات بالغة في أثناء إقامته، وبين أنه انزلق على درج «الجاكوزي» في النادي الرياضي التابع للفندق، معتبراً أن الموقع غير مراعٍ إطلاقاً لشروط السلامة العامة.

وقال: «إني أجد نفسي مضطراً إلى اتخاذ طريق المداعاة نتيجة إصابتي البالغة التي ما زلت أعانيها حتى تاريخه من دون أي اكتراث من إدارة الفندق لما حل بي من إصابات بالغة في أذني ورأسي ومختلف أنحاء جسدي».

فيفي

وأبدت الفنانة المصرية فيفي عبده إعجابها الكبير بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فامتدحت جماله ولياقته العالية، قبل أن تجاهر باستيائها الشديد منه لعدم زواجه حتى اللحظة من والدة أبنائه الثلاثة جورجينا رودريغيز.

وتوجهت له بالسؤال حول الأسباب الكامنة وراء إنجابه من عارضة الأزياء الإسبانية بالتزامن مع عدم رغبته في الزواج منها، حيث عاتبته قائلة: «ليه مش عايز تتزوج أم العيال، إيه الفكرة؟، أنا ده مضايقني منك جداً».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن