سورية

التقى وفد الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية … الهلال: انتصار سورية بقيادة القائد بشار الأسد رسم نظاماً عالمياً جديداً

| الوطن

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أمس أن «انتصار سورية بقيادة القائد بشار الأسد رسم نظاماً عالمياً جديداً لينهي هيمنة القطب الأوحد».

وأفاد بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، بأن ذلك جاء خلال لقاء الهلال وفد الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية برئاسة قاسم صالح الأمين العام للمؤتمر وذلك في مبنى القيادة المركزية بدمشق.

واستهل الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الأمين العام للحزب الرئيس الأسد، لأعضاء الوفد، مثمناً دور الأحزاب العربية بوقوفهم إلى جانب سورية خلال سنوات الحرب الماضية.

وأشار الهلال إلى دور الأحزاب العربية المحوري في التصدي للجانب الفكري والإعلامي من الحرب الكونية التي شنت ضد سورية.

من جانبه ناقش صالح خطة المؤتمر في المرحلة المقبلة، كما ناقش أعضاء الوفد عدة قضايا تمحورت حول تحديد موعد لعقد دورة الأمانة العامة، وبحث عدد من الملفات الملحة لملء الشواغر وسد الفجوات في الأحزاب التي تحتاج إلى بعض الترميم، مؤكدين أن دمشق كانت وستبقى الحاضن الأول للأحزاب القومية العربية والداعم الأكبر لإرادة الشعب العربي الحر.

حضر اللقاء كل من عضو المكتب السياسي في حزب اللـه مسؤول العلاقات العربية والدولية عمار الموسوي ومسؤول العلاقات العربية والعالمية في جامعة الأمة العربية عباس قدوح وأمين سر المؤتمر العام للأحزاب العربية عبد اللـه منيني.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن