رياضة

أقدام الفتوة تبحث عن الصدارة

| الوطن- شادي علوش

يجلس أبناء نادي الفتوة عصر يوم الجمعة لمراقبة ما ستؤول إليه نتائج المرحلة الثامنة من ذهاب الدوري السوري الممتاز والتي قد تحملهم لتصدر ترتيب فرق الدوري السوري الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم حال تجاوزهم للطليعة يوم السبت القادم على أرضية ملعب الجلاء بدمشق.

الفتوة الخارج من ملعب جبلة العتيد بانتصار مضاعف أوصله إلى وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن الوثبة مع أفضلية المباراة الزائدة لأزرق الدير الذي بات يدرك اليوم أن جميع مبارياته القادمة ستحمل صفة (نهائي الكؤوس) في حال استمر بطموحه نحو استعادة لقب الدوري المفقود منذ 32 عاماً.

ويدرك أزرق الدير أن جميع مبارياته القادمة ستحمل طابعاً صعباً كما في لقاء جبلة الماضي، فالفتوة سيلتقي في المرحلة القادمة مع الطليعة صاحب المركز المتأخر والباحث بأي طريقة عن نقاط تقيه البقاء ضمن دائرة صراع الهبوط، بعدها سيرتاح لكونه لعب مسبقاً أمام الجزيرة، قبل أن يواجه الوثبة منافسه الحالي على الصدارة، ثم يختتم مشوار الذهاب بلقاء المجد ذي الحال المشابه تماماً لحال الطليعة.

لذلك سيدخل الفتوة مبارياته المتبقية في رحلة الذهاب تحت مصير واحد لمعرفة موقفه من المنافسة على اللقب قبل انقضاء رحلة الذهاب والتفكير في الاستراحة في شكل الفريق القادم وسط أنباء تفيد بالسعي لتدعيم صفوف الفريق بعناصر بارزة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

في الميدان عاودت جوقة الكابتن ضرار رداوي تدريباتها الاعتيادية بعد إجازة ليوم واحد أعقبت مشوار العودة من رحلة جبلة.

إدارة النادي كانت حاضرة لعودة الفريق إلى الملعب التدريبي وقامت بتوزيع مكافآت الفوز على جبلة استمراراً لنهج المكافآت التصاعدية التي اتبعتها منذ بداية الموسم الحالي.

وغاب عن الفريق في تدريبات الأسبوع ثلاثي المنتخب الشاب (مالك جنعير وأحمد الحسين وقيس البطاح) الذين من المفترض عودتهم والتحاقهم بالفريق قبل 48 ساعة من مباراة الطليعة.

كذلك شهدت التدريبات عودة الظهير الأيسر ضياء الحق محمد الذي غاب عن مباراة جبلة بعد تعرضه للإصابة في مواجهة الجزيرة قبل الماضية.

للتذكير فإن الطليعة التقى الفتوة مرتين في الموسم الماضي حيث تبادلا الفوز ففاز الطليعة بدمشق 1/3 فيما فاز الفتوة بحماة صفر/1.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن