سورية

خلال اجتماع هيئة مكتب التنظيم المركزي لحزب البعث … الهلال: أهمية المشاركة السياسية للجماهير

| وكالات

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أمس، أهمية المشاركة السياسية للجماهير والدور المحوري الذي على الحزب أن يلعبه في تفعيل هذه المشاركة بصورتها الصحيحة.
وذكرت القيادة المركزية للحزب في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، أن هيئة مكتب التنظيم المركزي عقدت اجتماعها في مبنى القيادة المركزية للحزب، بحضور الأمين العام المساعد للحزب، الذي نقل في بداية الاجتماع تحيات الرئيس بشار الأسد الأمين العام للحزب.
وبعدما أكد الهلال أهمية الدور المناط بمكتب التنظيم لكونه الأساس في الهيكلية الحزبية، لفت إلى ضرورة الاهتمام بالعملية التنظيمية والالتزام بالأسس الناظمة لها واعتماد أساليب حديثة تواكب التطور بما يليق بعراقة الحزب ومكانته، ومتابعة انعكاساتها على الواقع الحزبي ليبقى حزبنا في طليعة الأحزاب.
وشدد على «أهمية المشاركة السياسية للجماهير والدور المحوري الذي على الحزب أن يلعبه في تفعيل هذه المشاركة بصورتها الصحيحة»، موضحاً أن مكتب التنظيم تقع على عاتقه مهمة رفد الحزب بالعناصر الجديدة المؤمنة بأهدافه.
عضو القيادة المركزية رئيس مكتب التنظيم المركزي ياسر الشوفي من جهته أشار إلى أهمية مكاتب التنظيم الفرعية لكونها الجسد الأساس للعمل الحزبي نظراً لتعاونها مع جميع الجهات والمنظمات والنقابات. وركز الشوفي على ضرورة تلافي الأخطاء والتفعيل الأكبر للعمل الحزبي وخاصة على مستوى الفرق الحزبية لكونها العصب الحساس للعمل الحزبي.
وأخذت عملية الأتمتة حيزاً من النقاش وأجمع الحضور على ضرورة تفعيلها في أقرب وقت في سبيل عمل أكثر دقة وسرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن