رياضة

نابولي يواصل التحليق بصدارة الدوري الإيطالي … قمة البريميرليغ للمدفعجية بهدف قاتل

| الوطن

تواصلت أمس مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فالتقى المتصدر أرسنال مع مانشستشر يونايتد وأسفرت المباراة عن فوز الأرسنال 3/2.

وبدوره حقق مانشستر سيتي فوزاً متوقعاً على ضيفه وولفرهامبتون 3/صفر.

وانتهت مباراة ليدز وبرينتفورد بلا أهداف.

وكانت المباراة المتأخرة أمس أسفرت عن التعادل السلبي بين كريستال بالاس وضيفه نيوكاسل، وكان كريستال بالاس قد فرمل اليونايتد أيضاً يوم الأربعاء الفائت بالتعادل بهدف لمثله.

في الدوري الإسباني لعب في وقت متأخر أمس لحساب المرحلة الثامنة عشرة أتلتيك بلباو مع ريال مدريد وبرشلونة مع خيتافي على حين انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:

فياريال × جيرونا 1/صفر، إلتشي × أوساسونا 1/1.

وكانت مباريات السبت المتأخرة أسفرت عن فوز أتلتيكو مدريد على بلد الوليد بثلاثة أهداف دون مقابل وإشبيليا على قادش بهدف مقابل لا شيء، فغادر إشبيليا مناطق الخطر مؤقتاً.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء فالنسيا مع ألميريا بداية من الحادية عشرة ليلاً.

وتواصلت أمس مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي فلعب في وقت متأخر سبيزيا مع روما واليوفي مع أتلانتا على حين انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين:

سامبدوريا × أودينيزي صفر/1، مونزا × ساسولو 1/1.

وكانت المباراتان المتأخرتان يوم السبت أسفرتا عن فوز الضيفين نابولي وتورينو، الأول على ساليرنيتانا بهدفين، والثاني على فيورنتينا بهدف.

واليوم الاثنين يلتقي بولونيا مع كريمونيزي والإنتر مع إمبولي.

ومعلوم أن نابولي يمضي بثقة نحو اللقب الغائب منذ أيام طيب الذكر ماردونا 1990، وهو حالياً يتصدر برصيد خمسين نقطة وبفارق مريح عن أقرب منافسيه ميلان الذي يلعب غداً بأرض مضيفه لازيو في ختام المرحلة.

وأسدلت أمس الستارة على مباريات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني بلقاءين أسفرا عن التالي:

دورتموند × أوغسبورغ 4/3، مونشنغلادباخ × ليفركوزن 2/3.

وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت أسفرت عن فوز ساحق لكولن على بريمن بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وكانت مباراة القمة في افتتاح المرحلة بين لايبزيغ والبايرن أسفرت عن التعادل بهدف لمثله.

ومعلوم أن الصدارة بقبضة البايرن برصيد 35 نقطة مقابل 30 لفرانكفورت ويونيون برلين وفرايبورغ مقابل 29 للايبزيغ.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن