رياضة

الشرطة إلى الدور الثاني والكسوة والنبك يتنافسان على الوصافة بدوري الأولى

| عبد السلام الجباعي

تأهل الشرطة للدور الثاني من دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على العربي بثلاثة أهداف لواحد أمس الإثنين وجاءت الأهداف جميعها بالشوط الثاني.

الشوط الأول جاء متكافئاً وحاول كلا الفريقين الوصول للمرمى المنافس وانتهى الشوط سلبياً.

في الشوط الثاني دانت الأفضلية لأصحاب الأرض وسجلوا هدفين عبر يوسف عرفة وأحمد محيا، وسجل حسن قطرب هدف تقليص الفارق للعربي، وحاول العربي تعديل النتيجة، على حين اعتمد الشرطة على المرتدات التي شكلت خطورة أكثر من مرة، وطرد مسجل هدف العربي لتلقي إنذارين، وأضاف الشرطة ثالث الأهداف عن طريق معن الحسن.

وبهذه النتيجة تأهل الشرطة وتوقف مشوار العربي بالمنافسة على إحدى البطاقتين.

وتغلب الكسوة على اليقظة ٢ / صفر بعد شوط أول كسواني مع ثبات دفاعي يقظاوي باستثناء كرة تحصل منها النسور على ركلة جزاء سجلها مصعب الرفاعي.

في الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين واعتمد اليقظة على المرتدات التي شكلت بعض الخطورة، وطرد لاعب اليقظة محمد قاسم، فتمكن الكسوة من إضافة الثاني عبر مصعب الرفاعي.

لينتهي اللقاء بفوز ثمين للكسوة أبقاه منافساً على البطاقة الثانية على حين توقف مشوار اليقظة وانحسرت منافسته مع دوما على الهبوط.

وتابع النبك تألقه وسجل الفوز الرابع على حساب دوما مثابراً بالمنافسة على التأهل ومقلصاً آمال دوما بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، وجاء الفوز الكبير بثلاثية سجلها أحمد الجوابرة وفادي العلي وعدي خياط ليستمر النبك في المنافسة ويبقى دوما في دوامة الخطر بانتظار تعثر اليقظة.

الترتيب

الشرطة ٢٢ نقطة، الكسوة ١٦ نقطة، النبك ١٣ نقطة، العربي ٨ نقاط، اليقظة ٧ نقاط، دوما نقطتان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن