رياضة

اليونايتد والطريق لنهائي كأس الرابطة

| الوطن

تقام اليوم الأربعاء مباراة ذهاب كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لكرة القدم بين نوتنغهام فورست ومانشستر يونايتد بتمام الحادية عشرة ليلاً وكانت قد جرت أمس المباراة الأولى بين ساوثمبتون ونيوكاسل يونايتد على أن تقام مباراتا الإياب يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين وسبق لليونايتد الفوز بلقب هذه المسابقة عام 2017 مع المدرب البرتغالي مورينو وهو اللقب الخامس لليونايتد في هذه المسابقة.

ولم تكن المذاكرة الأخيرة للشياطين الحمر على ما يرام عندما خسروا أمام آرسنال في بطولة الدوري يوم الأحد الفائت بثلاثة أهداف مقابل اثنين، فبقي اليونايتد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة متأخراً عن المدفعجية بفارق 11 نقطة مع احتفاظ آرسنال بمباراة مؤجلة.

من جهة أخرى تنطلق اليوم الأربعاء مباريات ربع نهائي كأس إسبانيا فيلعب برشلونة مع سوسيداد عند الحادية عشرة ليلاً، وأوساسونا مع إشبيليا بتمام الثانية عشرة ليلاً.

وغداً يلعب فالنسيا مع بلباو وريال مديد أتلتيكو مدريد في لقاء قمة هذا الدور، وكان الفريقان قد تقابلا للمرة الأخيرة في مسابقة الكأس عام 2015 لحساب دور الستة عشر ويومها تأهل أتلتيكو مدريد بعد الفوز ذهاباً 2/صفر والتعادل إياباً 2/2.

وفي الدوري الألماني تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الأسبوع السابع عشر «المحطة الأخيرة ذهاباً» وفي أهم المباريات يلتقي دورتموند مع مضيفه ماينز بتمام الثامنة والنصف وكان البايرن المتصدر قد لعب أمس مع كولن.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن