رياضة

الحرية في صدارة المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الأولى

| الوطن

تصدر الحرية فرق مجموعته الثالثة بدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على التضامن 10/صفر، وفاز شرطة حماة على صبيخان 2/1 وتعادل النيرب مع النواعير 1/ 1 الحرية له 19 نقطة شرطة حماة والنواعير 15 نقطة ثم النيرب بثماني نقاط وصبيخان والتضامن بأربع نقاط.

فوز مهم
حماة – عمار شربعي

حقق فريق شرطة حماة فوزاً مهماً ضمن منافسات المجموعة الثالثة لأندية الدرجة الأولى في ميدان الملعب الصناعي بحماة على حساب ضيفه صبيخان وغلبه بهدفين مقابل هدف في تفاصيل فنية تقاسم من خلالها الطرفان نسب الاستحواذ وإن كان الشرطة الأميز في صناعة اللعب وخطورة الهجمات على مرمى خلف صبيخان الذي تصدى لكرة الدقاق ببراعة قبل أن يفتتح أنس الشوا لاعب الشرطة أهداف اللقاء عند الدقيقة 15 وكاد سعد الدين أن يعدل النتيجة لصبيخان إلا أن الأبرش تعملق في دفع الكرة.

في الثاني سارع لاعبو صبيخان للامتداد الهجومي ونجح جوفان جوفان في إدراك التعادل عند الدقيقة 55. لكن رد الشرطة كان سريعاً وبعد 5 دقائق فقط عزز أيهم سودان بهدف ثان للشرطة ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات وكاد الحسون يضيف للشرطة وكذلك جوفان لصبيخان لتنتهي المباراة بأجواء مشحونة من الضيوف.

مجزرة أهداف
حلب-الوطن

لم يجد الحرية صعوبة في تجاوز التضامن ضمن الجولة الثالثة من إياب دوري أندية الدرجة الأولى في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب السابع من نيسان، الحرية أقام مهرجان أهداف، حيث اختتم المواجهة بالفوز على ضيفه بعشرة أهداف مقابل لا شيء.

الشوط الأول خلص إلى تقدم الحرية بثلاثية وقع عليها رأفت مهتدي مستفيداً من عرضية ربيع سرور داخل منطقة الجزاء ورجح الكفة براء ديار بكرلي من تسديدة على مشارف منطقة العمليات استقرت عن يسار حارس التضامن، واختتم الشوط عمر مشهداني بالهدف الثالث من تمريرة حسام الشوا تابعها في الزاوية اليمنى.

جولة ثانية كانت أشد من سابقتها، حيث استغل الحرية حالة ضعف منافسه الذي شارك بمجموعة شابة لا تملك الخبرة، وأمطر شباكه بسبعة أهداف جديدة تعاقب على تسجليها أيهم خريبان وربيع سرور ومحمد خير، وجاء الهدفان السابع والثامن بتوقيع رأفت مهتدي والتاسع للاعب الشاب إسحاق كرواني واختتم المهرجان عادل الشيخ ديب في الوقت بدل الضائع لتعلن صافرة الحكم نهاية اللقاء بفوز الحرية على التضامن بعشرة أهداف نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن