برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 30 كانون الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت ستكسب أي قضية تريدها ومرحك اليوم يجذب الآخرين لك وخاصة الشريك علماً أنك سريع التأقلم وتتغير بسرعة وفق الظروف وذهنك يعمل بطريقة صحيحة.
عاطفياً: كوكب الحب ينتقل في موقع جيد لتحب وتشعر أنك محبوب فقدم المحبة لمن حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 قد تناقش أموراً مالية أو عقارية أو تفكر في طلب مساعدة أو قرض من البنك أو تدخل مشاريع شراكة، والحقيقة أنك تشكو قلة الموارد المالية ويلزمك مزيد من السيولة.
عاطفياً: استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

من المفيد أن تنظر لما حولك من صداقات أو من أمور عمليه لأنك سترى أن حالك جيد فأنت تبدأ اليوم مع قمر جديد ما يعني الكثير من الفرص والوعود والنجاحات.
عاطفياً: اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ربما تسبب الألم للآخرين إذا لم تحذر من كلمات قد تقولها والأسوأ إذا لم تكن تعنيها فليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشكلاتك الطارئة. عاطفياً: هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت عاطفية أم شخصية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

دعوة أو مناسبة تحضرها تشعر فيها بالفخر بإنجازاتك بعلاقاتك وبمحبة الآخرين وقد تفكر في سفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء، لأنك تتمتع بحيوية وحماس وإشراق.
عاطفياً: اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

انتبه قليلاً إلى أمورك فقد تشعر أنك مهتز وأن فاعليتك وتأثيرك قليلان على المحيط وعلى كل أنت متسرع قليلاً في الردود على أقوال وأخبار تسمعها أو محطات قد تعاني من بعض التعب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك في أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تطرأ اليوم مشكلة بحاجة لحل سريع تحتاج لحلها لكامل طاقاتك وقدراتك فاليوم جيد وتملك فيه السيطرة على أعمالك وتحاول إنجاز الأعمال المؤجلة.
عاطفياً: لقاءات، اتصالات، سفر، وأنت في الفترة الأفضل للحديث والنقاش.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم يمنحك المدح والتشجيع والاتصالات الواسعة فاستفد من كل المعلومات الموجودة حولك لأنك تسمع الكثير من الأخبار فاليوم للمحبة والدعم والمصالحات.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك ويسعد من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما تنتبه إلى أنك اعتمدت على أشخاص غير كفوئين فاحم مصالحك لأن اليوم لعرقلة في العمل فلا تحاول فض الشراكات وابتعد عن التصعيد ولا تنسحب من المعارك ولا تهدم كل ما بنيته فقط لأنك عصبي. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت لا تتمتع بالصراحة الكافية أو المبادرة الصحيحة وقد تتراكم أعمالك فاطلب مساعدات وحاول أن تبحث عن الراحة لأنك قد تتعرض لوعكة صحية أو تتضايق من كثرة العمل.
عاطفياً: أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتلقى عروضاً مهنية جديدة أو مفاجآت تجعلك أكثر ارتياحاً تدرس تحلل تفاوض فأنت تخوض نقاشات عائلية ربما بدافع الارتباط أو مع شريك لتفرغ قلبك بكلام يعيش داخلك.
عاطفياً: اليوم تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلقاها ممن حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت حساس هذا الشهر بل ومرهف الحس من أي خطأ أو غلط صغير قد يرتكبه الشريك أو الأهل فالأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول ما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيداً عن العصبية. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن