برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 31 كانون الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ذهنك يعمل بطريقة صحيحة وهذا يجعل دروبك واضحة وعلاقاتك مع أصدقائك مثمرة وقد تفاجأ بزيارات غير متوقعة أو أمور عائلية تشغلك عن أعمالك فاليوم للحركة.
عاطفياً: هو يوم التغيرات بامتياز وربما للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تقبض مستحقات قديمة وخاصة إذا لاحقت أمورك بنفسك وطالبت بحقوقك فقد تسترجع ما دفعت سابقاً حتى لو كان بشكر أو بمدح معنوي فأنت تطمح لترتيب أمورك والحظوظ مساعدة ولكن خفف صرفك.
عاطفياً: أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الكواكب تهدي إليك أسبوعاً مليئاً بالوعود وإذا أردت إيجابيات فالأفضل لأنك تفرح للتأثيرات الإيجابية وتلمس ارتياحاً ودعماً من الخارج ومن جهات تعرفها.
عاطفياً: أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

انتبه إلى النميمة والجواسيس حولك الذين ينقلون كلامك بصورة مغلوطة، حاول أن تسترشد بإحساسك وانتبه إلى أمورك النفسية لكي لا تقع ضحية الإحباط أو اليأس.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم مليء بالإثارة والمفاجآت الاجتماعية وأصدقاء يحملون الخير والتقدير وقد تفرح للتعارف مع أناس جدد أو تفكر في سوق أو تدخل مؤسسة حكومية أو تفكر بزيارات.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتتحسن أمورك العائلية وخاصة أنك مرح مع أصدقائك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تدخل شجارات مع أحد المحيطين بك من زملاء العمل فلا تصعد أي نوع من أنواع الخلافات وحاول إعادة تأهيل علاقاتك بما يتناسب ومصالحك وتفكيرك لتستثني أشخاصاً لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة أو تتجاهل خياراتك القديمة لتمنح نفسك الفرصة لتفكير أكثر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تسمع اليوم خبراً عن الأعمال يسعدك وربما تنال ثقة من شخص أعلى منك مرتبة وقد تحلم بحل أمور فقدت الأمل في حلها كأمور العقارات أو العائلة وحتى العملية.
عاطفياً: أنت سعيد بمن حولك وقد تسعد للزيارات وتزداد قرباً من أصدقائك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك وتغير محيطك هذا اليوم لأنك تستطيع منح الإلهام والحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال حماسك.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للارتباط أو لخطوبة أو لأبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ابحث عن استقرارك العاطفي لأنه يؤثر على أعمالك ولا تكابر فأنت متعب لذلك لا أنصحك هذه الفترة باتخاذ القرارات بل أجلها إذا كانت تحتمل التأجيل.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد يقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنجز أعمالك قبل الراحة رغم الحاجة الماسة لها وقد يفرحك لقاء مهم اليوم ولكن مزاجك الانفعالي قد يكون مصدر مشاكل سوف تتخطاها، فانتبه للعمل والصحة.
عاطفياً: أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فغالباً أنت مشغول بالأمور الأسرية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تصل إلى الاطمئنان وتحسن أمورك المهنية والشخصية وتحسم قضاياك المعلقة وتمتلك الأمل والتأثير الكبير على المحيط وعلى أمورك العملية فاستفد منه.
عاطفياً: أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تصعد خلافات بينك وبين عائلتك وانتبه لصحتك وأنا أحذرك من الإهمال لأنني لا أعرف أنك مهمل لصحتك ولا تحب استشارات الأطباء إلا للضرورة واليوم للقلق أو التعب أو العتب. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن