رياضة

بعد إهدار خمس نقاط في آخر مباراتين … الفتوة يواجه المجد ويبحث عن فوز مطلوب

| الوطن - شادي علوش

يدرك رجال الفتوة أن المجال أصبح ضيقاً جداً أمام إهدار مجدد للنقاط، إذا ما أراد الفريق الحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب واستعادته بعد غياب دام 31 عاماً.

وعلى هذا أساس تدخل كتيبة عمار الشمالي أرض ملعب الجلاء بدمشق عصر يوم الجمعة، حيث يحل أزرق الدير ضيفاً على أزرق دمشق المجد المثقل بالهموم والأوجاع والقابع في ذيل الترتيب والباحث بأي طريقة كانت عن نقاط تبقيه قريباً بعض الشيء من الفرق المتنافسة معه على المراكز المتأخرة.

على الورق هي مباراة طابقية بين فريق منافس وفريق مهدد ولكن على أرضية الملعب قد يختلف كل شيء وخاصة مع المستوى المتقارب لأغلبية فرق الدوري وما دليل ذلك سوى الخسارة الماضية للمجد أمام أهلي حلب المتصدر وبصعوبة بالغة جداً بهدف وحيد.

كما أن الفتوة لم يعان في هذا الدوري كما عانى أمام فرق الترتيب المتأخر حيث فاز في الوقت الضائع على الجزيرة بعد أن كان متأخراً ثم تعرض للهزيمة أمام الطليعة في دمشق.

المؤشرات الفنية تقول إن كفة الفتوة أرجح ولكن تبقى هذه المباراة من المباريات الصعبة وهذا ما عبر عنه مدير فريق كرة رجال الأزرق صالح العاني الذي أكد جهوزية لاعبي الفريق لتأدية واجبهم واستعادة نغمة الفوز بشرط عدم الاستهتار لأن فريق المجد صعب المراس ونتائجه لا تدل على أدائه في أغلبية المباريات.

وأضاف: من ناحيتنا نأمل أن تخرج المباراة بحلة جميلة وأن يستطيع الفريق إفراح جماهيره المتعطشة للفوز.

فنياً استمرت تدريبات رجال الفتوة في ملاعب دمشق وبدا أن الغياب سيرخي بظلاله مجدداً مع استمرار إصابة الظهير ضياء الحق محمد ووجود لاعب الوسط مالك جنعير مع المنتخب الوطني الشاب.

للتذكير فإن آخر مواجهة جمعت الفريقين ضمن الدوري الممتاز تعود إلى موسم 2016 / 2017 ويومها تعادل الفريقان ذهاباً بنتيجة 1/1 بينما فاز المجد إياباً بنتيجة 1/2.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن