رياضة

الثورة يستضيف الحرية في سلة السيدات

| الوطن

تستكمل غداً مباريات المرحلة الأولى من ذهاب بطولة الدوري السوري لأندية الدرجة الأولى للسيدات بكرة السلة، حيث تبدأ سيدات الساحل مشوارهن في البطولة بلقاء سيدات أهلي حلب اللاتي يسعين إلى تحقيق فوزٍ ثانٍ، بعدما تجاوزنَّ نظيراتهنُّ من فريق الجلاء في أولى مبارياتهنُّ بنتيجة (62-58).

وتحتضن صالة طرطوس المباراة، على أن تنطلق عند الساعة الرابعة عصراً، بينما تستضيف سيدات الثورة فريق نادي الحرية على أرض الصالة الرئيسية في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق عند الخامسة مساءً، حيث تسعى لاعبات الثورة إلى الحفاظ على اللقب بعدما حققن البطولة الموسم الماضي ٢٠٢١-٢٠٢٢، على حساب سيدات تشرين، عن جدارة واستحقاق.

كما تأمل سيدات الحرية البدء من جديد، وتصحيح المسار، وذلك بعد خسارتهن مباراتهن الأولى، في بطولة الدوري السوري أمام فريق تشرين بواقع (50-60).

على أن تختتم المباريات بلقاء يجمع سيدات الوحدة بسيدات الأشرفية في تمام الساعة السابعة مساءً على أرض صالة الفيحاء، حيث تستعد سيدات نادي الوحدة بإشراف المدربة إليزابيث سيمون والكادر الجديد للفريق، لتحقيق انطلاقة جيدة من شأنها إعطاء المزيد من القوة والاندفاع للاعبات البرتقالي لإكمال المشوار في رحلة التنافس على اللقب.

يشار إلى أن ذهاب بطولة الدوري السوري للسيدات بكرة السلة للموسم الجديد، قد انطلق مع نهاية الشهر السابق يوم الجمعة في السابع والعشرين من كانون الثاني، بمشاركة تسعة أندية: الثورة، تشرين، الوحدة، الأشرفية، بردى، الجلاء، الحرية، أهلي حلب، والساحل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن