رياضة

امتثالاً لقرار الاتحاد الرياضي … الكرامة يعلق أنشطته الرياضية حتى إشعار آخر

| حمص - إبراهيم البردان

أعلن مجلس إدارة نادي الكرامة الرياضي عن تعليق جميع أنشطته الرياضية حتى إشعار آخر حيث جاء في البيان الذي نشرته صفحة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي التالي:

بناءً على قرار الاتحاد الرياضي العام المتضمن تعليق جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية حتى إشعار آخر وتكريس كل الجهود لمساعدة المواطنين المتضررين من الزلزال التي تعرض له وطننا الحبيب تقرر ما يلي:

إيقاف النشاط الرياضي لجميع الألعاب حتى إشعار آخر كما ورد في قرار المكتب التنفيذي على أن يتم استئنافه في حال صدور أي قرار معاكس.

إضافة إلى إيقاف التعويضات المالية لجميع الكوادر الفنية والإدارية واللاعبين بكل الألعاب إضافة إلى المكتب الإعلامي لحين صدور أي قرار جديد من المكتب التنفيذي اعتباراً من تاريخه.

وتكريس عمل مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة وخلال فترة التوقف للاهتمام بمنشآت النادي وصالاته وملاعبه التدريبية وإعادة تأهيلها.

والعمل على إعادة الهيكلة الإدارية والفنية بالنادي لكل الألعاب الجماعية الرياضية.

والتقت «الوطن» الأستاذ خالد رعد رئيس مجلس إدارة النادي من أجل توضيح هذا القرار المفاجئ، حيث قال رعد: إن الأندية متعبة مادياً بشكل كبير وقرار إيقاف النشاط الرياضي لأجل غير مسمى واجب إنساني تجاه أهالينا المتضررين والمنكوبين من تداعيات الزلزال وهو قرار تشكر عليه القيادة الرياضية ممثلة برئيس الاتحاد الرياضي العام.

وأوضح رعد أن إدارة النادي أخذت بالحسبان كل المقترحات التي تمت دراستها قبل إصدار هذا القرار ولكن الجميع يعلم أن هنالك ضائقة مالية كبيرة تمر بها جميع أنديتنا ما يحتم علينا داخل مجلس الإدارة اتخاذ هذا القرار.

وختم رعد حديثه قائلاً :إن منشآت النادي هي لأبناء الكرامة ومفتوحة دائماً للجميع مبيناً أنه فور إصدار المكتب التنفيذي أي قرار بخصوص تحديد عودة النشاط الرياضي بالتأكيد سوف نطبق القرار ونعود إلى ممارسة الحياة الرياضية في النادي على صعيد كل الألعاب والفرق.

الجدير ذكره أن إدارة نادي الكرامة الرياضي قد كرست جميع الجهود لدعم المنكوبين والمتضررين في محافظتي حلب واللاذقية منذ اليوم الأول من تداعيات الزلزال باعتبارها حالة إنسانية عبرت عن تلاحم السوريين مع بعضهم في سبيل تأمين جميع المستلزمات للمنكوبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن