ثقافة وفن

ريم البارودي تستذكر والدها … فراس إبراهيم: كنت أدعي المرض أمام أمي لتنسى مرضها … سمية الخشاب عن غادة عبد الرازق: «أنا أجمل وأحلى وأكتر أنوثة والناس بتموت فيا»

| الوطن

نعود إليكم لنرصد مجدداً أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإلى التفاصيل:

مشفى المجانين

استذكر الفنان السوري فراس إبراهيم والدته وروى إحدى القصص فكتب: «كنت كلما أردت أن تنسى أمي مرضها ووجعها أدّعي أمامها أني مريض ومُتعب، فتبدأ بالاهتمام بي والتخفيف عني وتنسى تماماً أنها مريضة، نجحت في هذه الحيلة البريئة أكثر من مرة بسبب ثقتي أن حياتي بالنسبة لها أهم من حياتها، ولكن عندما كنت أمرض بالفعل لم أكن أخبرها أو أقترب منها بل كنت أتعمد الابتعاد عنها قليلاً حتى أشفى لأن حياتها بالنسبة لي كانت أهم من حياتي».

وتابع: «تحدثت عن علاقتي بأمي كثيراً في أوقات سابقة ولا أريد أن أكرر الحديث عنها مرة أخرى، ولكن أردت أن أخبركم أني مرضت بعد وفاتها مرضاً شديداً وبقيت في المنزل عدة أيام لا أحد يعرف عني شيئاً، ولولا وجود أمي بجانبي واعتنائها بي لما كنت بينكم الآن، أعرف أني أقول شيئاً أقرب إلى الخيال والجنون منه إلى الواقع والعقل ولكن هذا ما حدث».

وختم: «بالمناسبة أعرف طريق مشفى المجانين جيداً ولا أحتاج أي مساعدة من أصدقائي العقلاء للوصول إليه، وأعتقد أني سأرتاح في العصفورية كثيراً لسبب بسيط هو أني سأجد هناك من يصدّقني أن أمي لم تمت ولازالت معي!».

40 يوماً

نشرت الفنانة المصرية ريم البارودي مجموعة صور لوالدها في الذكرى الأربعين لوفاته.

وعلقت: «النهاردة عدى أربعون يوماً على وفاتك، عدى 40 يوماً وإحنا عمرنا ما حننساك، وعند كل أذان بندعيلك، وفاكرينك».

وأضافت: «اللهم في هذا اليوم يرحمه ويجعله من أهل الجنة بإذن اللـه ويصبر قلوبنا».

وتابعت: «منذ تاريخ وفاتك وكأن ذلك التاريخ وفاة قلبي، مازلت أتذكر الرجفة التي هزت قلبي حين علمت بوفاتك، سيظل عزائي بك عمراً حتى نلتقي».

مقطع طريف

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو طريفاً من داخل سيارتها مع الفنانة الكوميدية إيمان السيد.

وظهرت الاثنتان وهما تلتقطان صوراً بطريقة «السيلفي»، لتقول ياسمين: «هو النور ضعيف ولا دا فلتر؟»، فترد عليها: «إحنا مش محتاجين فلاتر، إحنا قمرات».

جميل ولا إيه؟

أعادت الفنانة المصرية سمية الخشاب إلى الأذهان مرة أخرى خلافاتها مع مواطنتها غادة عبد الرازق والتي اشتعلت منذ فترة.

وأعادت نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث بطريقة ساخرة قائلة: «أنا أجمل وأنا أحلى وأنا أكتر أنوثة وأنا الناس بتموت فيا.. هو كل واحد حط على راسه صبغة سودة ولا حط عدسات يبقى جميل ولا إيه؟».

عيب يا جماعة

بسبب انتشار أخبار وشائعات عن ارتباطها وخطبتها، تصدرت الإعلامية المصرية ياسمين عز «التريند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت مجموعة من منشورات «فيسبوك» التي تعلن زواجها وارتباطها عاطفياً وعلقت: «عايزة أفهم إيه ده، ده غزو في فيسبوك ولا إيه!؟.

وقالت في منشور آخر حول إقامة حفل الزفاف على نطاق ضيق: «ضيق إيه وواسع إيه، عيب يا جماعة الإشاعات».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن