سورية

حسون: سورية ستحافظ على دين وقيم وكرامة شعبها وحقوقه

| وكالات

اعتبر مفتي الجمهورية أحمد حسون أن «الانتصار العسكري أصبح قاب قوسين أو أدنى»، وأكد أن سورية ستبقى دولة تحافظ على دين وقيم وكرامة شعبها وحقوقه.
ونظم الاتحاد الوطني لطلبة سورية وفرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي أمس لقاء طلابياً، مع حسون، الذي نقلت عنه وكالة «سانا» للأنباء قوله: إن «الانتصار العسكري أصبح قاب قوسين أو أدنى»، موجهاً التحية «لعناصر الجيش العربي السوري والقوات الرديفة وكل من حمل السلاح لصون الوطن وحمايته»، مشيراً إلى أن «هجرة الشعب السوري إلى الخارج كذبة إعلامية لإيصال صورة للغرب عن انهيار سورية»، فيما السوريون أصروا على التمسك بوطنهم ومواصلة علمهم وعملهم.
وأشاد حسون خلال اللقاء الذي جرى على مدرج الصيدلة في جامعة دمشق، بصمود الشباب السوري وعقيدتهم وإيمانهم الثابت في وجه الحرب التي تتعرض لها سورية، ووعيهم لكل ما حشده العالم من طاقات إعلامية ونفسية وفكرية وإيديولوجية لتدميرهم فكرياً وثقافياً وعلمياً ودينياً، مؤكداً أن سورية ستبقى دولة تحافظ على دين وقيم وكرامة شعبها وحقوقه.
ورأى حسون أن تبني سورية للمقاومة واحتضانها المقاومين ووقوفها في صف القضية الفلسطينية جعلها عقبة في وجه الأعداء، فعملوا على تدمير مناعتها واستهداف فكر شعبها ووحدتهم المتمثلة في كل ميادين الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن