ثقافة وفن

جويل حاتم تصف الإعلام اللبناني بالكاذب … نسرين طافش: «تبرمجنا برمجة خاطئة إنو الأكل الصحي متل أكل المستشفيات»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

أكل صحي

وجهت النجمة نسرين طافش نصائحها لمتابعيها مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ونشرت صوراً وهي تحضّر إحدى الأكلات، وعلقت: «شهر رمضان قرب كتير، ربي يجعله خير وسلام ومحبة ورحمة لكل الناس، وبما إنو في كتير ناس بدل ما تحافظ على صحتها برمضان بيجي وقت الإفطار وبياكلوا شو ما كان وبيزيد وزنهم وبيتدايقوا».

وأضافت: «خلونا نحط نية بهالشهر إنو أكلنا يكون صحي أكتر فيه خضرة وفواكه أكتر ولحوم أقل، خاصة إنو كلنا صرنا منعرف شو المداجن الكبيرة بتطعمي الحيوانات من أعلاف صناعية ضارة بتدخل جسمنا، يعني اللحوم ما بقت نظيفة متل على زمن ستي وجدي، وللأسف تبرمجنا برمجة خاطئة لوقت طويل إنو الأكل الصحي متل أكل المستشفيات مالو طعم وهاد خطأ وغير حقيقي أبداً».

وختمت: «أنا مو هون لاتفلسف عليكم وورجيكم شطارتي، أنا هون لأعطيكم فكرة قديش الأكل النباتي طيب ومتنوع وفيه بركة وأخف على جيبتكم، ما عم قول صيروا نباتيين. لا، كل إنسان حر شو بياكل، بس هالكلام ممكن يساعدك ويشجعك تهتم بصحتك أكتر وتدخل أكل مش مطبوخ لوجباتك وتضيف خضرة أكتر وفواكه وبالتدريج يصير أكلك صحي أكتر، ربي يديم نعمة الصحة عليكم ورمضان كريم».

إعلام كاذب

هددت عارضة الأزياء جويل حاتم، طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، وسائل الإعلام اللبنانية التي نشرت فيديو وادّعت بأنها تحاول الانتحار.

وقالت إن إطلالتها في الفيديو المنتشر قديمة، لأن شعرها الحالي طويل على عكس ما أظهرها، وعلقت: «فقط حتى أثبت أن الإعلام اللبناني كاذب، من سنة ونصف السنة حلقت شعري، والآن شعري طويل، لم أحاول الانتحار، أنا بصحة جيدة جداً».

وأضافت: «اضطررت لحلق شعري من سنة ونصف السنة عندما أصيبت والدتي بمرض السرطان، سأرفع دعوى على كل من نشر الفيديو».

وكانت جويل التي ظهرت حليقة الرأس في الفيديو قد قالت: «عم اعمل شي ما بحياتي تخيلت إني أعمله بس عم أعمل شي لأن خلص ما عاد عندي حل».

قرارات خاطئة

بعد أن فاجأت الوسط الفني بخبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل للمرة الرابعة في مسيرتها المهنية، كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة أن قراراتها الخاطئة والمخاوف التي أبعدتها عن ذاتها، قادتها للقوة.

ونشرت صورتها من دون حجاب مجدداً، ردت من خلالها على الانتقادات التي وجهت لها وكتبت: «لقد تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة التي أنا عليها اليوم، وأظهرت لي قدراتي الحقيقية».

عمرة مباركة

نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي مناسك العمرة أمام الكعبة، وقالت: «هنا أحلى أيام الواحد بيقضيها وهو بيقضي مناسك العمرة، والكعبة من أجمل الحاجات، بحب أقعد قدامها أقرأ قرآن وأصلي، والكعبة قدامكم واللي عاوز يدعي، يدعي ليها، وأنا سعيدة بالمناسك والمدينة ومكة».

وأضافت: «الواحد بيحس براحة نفسية وهو قريب من ربنا وبيته والبيت الحرام، وقلت أشارككم معايا ومحبتش أطلع لايف لأن ده مكان له طقوسه وقدسيته».

وأردفت: «قلت أسجل في وسط ما أنا أصلي علشان اللي عاوز يدعي الكعبة قدامكم، يا رب يتقبل دعواتكم جميعاً ورمضان يدخل علينا بالفرح والسعادة وكل حاجة حلوة وكل سنة وأنتم طيبين».

10 سنين

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم عن رأيها بدخول ابنتها مجال الفن، وإمكانية تعاونهما معاً في عمل فني، قائلة: «أنا صغيرة وبنتي لسه صغيرة بردو وهي عندها 10 سنين وممكن نتعاون في عمل مناسب ومعنديش مشكلة إطلاقاً تدخل مجال التمثيل أو الغناء، بس لما تكبر ولو عندها موهبة وتكون واعية بقراراتها، إنما لو صغيرة ممكن أخليها تشارك معايا في عمل لأن مش هتكون وحدها».

مشاريع قادمة

كشف إيهاب صالح السبب وراء اختفاء المطربة المصرية شيرين خلال الفترة الماضية، حيث أكد مدير أعمالها أنها تستعد للقاء جمهورها خلال الفترة المقبلة بشكل يليق بها ويُسعد محبيها، كما أنها تخطط حالياً للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم في مصر، سيجرى التحضير له لاحقاً.

وأضاف: «شيرين لديها العديد من الأغاني، وستختار الأفضل منها استعداداً لتسجيلها، وأنها ستطرح أغنية قريباً، لكنني لا أستطيع الكشف عن أي تفاصيل حولها».

وأشار إلى أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة بصمتٍ، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وأنهم وضعوا خطة خاصة بحساباتها عبر السوشيل ميديا، وسيجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن