رياضة

ختام بطولة حمص للقوة البدنية للفئات العمرية

| حمص- إبراهيم البردان

تحت إشراف ورعاية من اللجنة التنفيذية بحمص وبمشاركة 26 لاعباً مثلوا مختلف الأندية اختتمت بطولة محافظة حمص للقوة البدنية للرجال لجميع الفئات العمرية والتي أقيمت على أرض ملعب الباسل بحمص حيث تميزت البطولة بالتنافس العالي بين اللاعبين الذين أثبتوا أن رياضة المحافظة ولادة بالمواهب التي من شأنها أن تكون رافداً لمنتخباتنا الوطنية خلال المستقبل القريب وكانت النتائج المسجلة خلال أيام البطولة على الشكل التالي:

المراكز الأولى عن فئة (الناشئين):

عبد الرزاق عمار عبيد وزن 59، وديع عيسى رستم وزن 66، علي محمود محمد وزن 74، محمد أحمد جوير وزن 93، إلياس عطية بربر وزن 105.

بينما كانت المراكز الأولى عن فئة (الشباب):

أحمد محمود جاسم وزن 59، عبد الله مروان العبيد وزن 66، أحمد إبراهيم الطقس وزن 83، ماهر عبد الكريم فرزات وزن 93، يوسف رامز وزو وزن 105، مهدي سعيد الشيخ وزن 120، حسين علي برهوم وزن 120.

بينما كانت المراكز الأولى لفئة (الرجال):

حمزة أحمد الطقس وزن 66كغ، مقداد إيهاب ورد وزن +120 ك.

والمراكز الأولى (للماسترز):

طارق محمد المنصور وزن 74، يوسف محمد اليوسف وزن 83، صلاح الدين أحمد الطقس وزن 93، أحمد مصطفى العبيد وزن 105.

هذا وقد أعلن الاتحاد العربي السوري للقوة البدنية عن إقامة بطولة الجمهورية للماسترز خلال الفترة من 18/3 لغاية 22/3/2023 في محافظة ريف دمشق مدينة /معضمية الشام/.

على أن يتم تحديد المستويات المطلوب تحقيقها بالفئات الوزنية ليتم قبول اللاعب للمشاركة في البطولة.

كما تم تأجيل بطولة الجمهورية للذكور بناء على رغبة الأندية في تحقيق مشاركة واسعة، حيث كانت البطولة مقررة خلال الأسبوع الجاري ولكن بالنظر لمطالبة عدة محافظات بمنحها مزيداً من الوقت للتحضير للمشاركة فقد قرر اتحاد اللعبة تأجيل البطولة المذكورة حتى شهر أيار المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن