رياضة

خسارة مذلة لشباب الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

في الأسبوع العاشر من دوري شباب كرة الممتازة تعرض شباب الساحل لخسارة تعتبر مذلة قبل أمس الجمعة أمام الأهلي في حلب وبثمانية أهداف مقابل لاشيء وقد تركت هذه الخسارة أثرا سلبيا عند عشاق وجماهير النادي الذين كانوا يعقدون الآمال على هذا الفريق الشاب الذي يمتلك العديد من المواهب بأن ينافس على بطولة الدوري خاصة بعد البداية الجيدة في مرحلة الذهاب عندما حصد الفريق أربع نقاط من تعادل مع الكرامة وفوز على حطين بقيادة الكابتن لورانس شمالي والذي تقدم باستقالته بعد المرحلة الخامسة بسبب خلافات مادية مع إدارة النادي ومنذ ذلك الوقت بدأت أمور الفريق البدنية والفنية وحتى الانضباطية تتراجع حتى وصل الحال إلى ما هو عليه الآن من نتائج سلبية وخسارة تاريخية لكن وبعد المباراة خرج رئيس نادي الساحل ياسر ملحم عن صمته ووجه بعض الاتهامات وحمل المسؤولية لإدارتها عبر هذا البيان والكلام للسيد ياسر ملحم.

نتحمل كامل المسؤولية بالخسارة الكبيرة التي حصلت مع نادي الأهلي بسبب عدم المحافظة على الكادر الفني في بداية الدوري ولأسباب قاهرة وهي مادية بحتة.. ويوجد خفايا خطرة جداً يتحملها بعض اللاعبين الذين يحرضون الآخرين بعدم الالتزام إلا بوجود المدرب الذي يريدونه.. وإلا فسينفذون ما في بالهم.. وتابع حديثه إذاً التحريض تم ونجح.. وسنقف كإدارة وقفة جدية وحازمة بعد هذه المباراة.

وبدورهم اللاعبون وعبر بيان قاموا بنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتهمون الإدارة بالحال التي وصل إليه الفريق ويدافعون عن المدرب الحالي ويعتبرون السبب الرئيسي لهذه الخسارة هو السفر باليوم نفسه إلى مدينة حلب حيث وصلوا منهكين بعد أربع ساعات ونصف الساعة سفراً في باص غير مريح.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن