رياضة

فيروزة يحسم ديربي حمص للسيدات والبكار: مشكلتنا التدريبات

| حمص- إبراهيم البردان

افتتح فريق فيروزة مرحلة الإياب من دوري كرة القدم للسيدات بعد تحقيقه فوزاً مهماً على فريق محافظة حمص بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك لحساب مباريات الجولة الثامنة من منافسات البطولة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب كفرعايا الصناعي بحمص السبت الفائت.

وتمكن فيروزة من إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف سجلته قلب الهجوم المتألقة ميسلون محفوض، وضاعفت رونا عيزوق من تقدم فريقها بتسجيل الهدفين الثاني والثالث وذلك قبل نهاية اللقاء، لتنتهي المواجهة بثلاثية نظيفة لفريق فيروزة حامل لقب بطولة الدوري خلال الموسم الماضي وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي، والجدير ذكره أنها المشاركة الثالثة لفريق فيروزة في دوري السيدات استطاع من خلالها تحقيق لقب بطولة الدوري موسم 2021/2022، بينما هي المشاركة الرابعة لفريق محافظة حمص وحل وصيفا لبطولة الدوري خلال 3 مناسبات دون أن يتمكن من تحقيق اللقب.

وبهذا الفوز رفع فيروزة رصيده إلى 20 نقطة ليعزز مكانه في صدارة الترتيب ومحافظاً كذلك على سجله الخالي من الهزائم حتى اللحظة في بطولة الدوري، بينما تجمد رصيد فريق المحافظة عند 11 نقطة في المركز الرابع على سلم الترتيب مسجلاً خسارته الثالثة هذا الموسم.

وبعد نهاية المباراة تحدث مدرب فريق فيروزة طاهر بكار لـ«الوطن»:

الحمد لله رب العالمين فوز ثمين ومستحق، أشكر جميع اللاعبات على هذا الأداء الجميل والكبير، الانتصار أبعدنا أكثر بالصدارة ونتطلع لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال المباريات القادمة من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري.

موضحاً أن هنالك أندية عديدة تنافس فيروزة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم ولكن فريقه يحاول التركيز على كل مباراة دون التفريط بنقاطها.

وختم البكار أن هذا الموسم هو أشد إثارة في المنافسة على اللقب من المواسم الماضية ودائماً ما يعاني فريقه من مشكلة التدريبات داخل الملاعب باعتبار أن هنالك ساعات محددة من التمارين أسبوعياً سواء في ملعب المنشأة أم كفرعايا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن