رياضة

الكرامة يتعادل ودياً أمام حطين

| حمص- إبراهيم البردان

واصل فريق رجال نادي الكرامة استعداداته وتحضيراته لمباريات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم حين استضاف فريق حطين في مباراة ودية أمس الأول على أرض الملعب البلدي وذلك بحضور رئيس النادي خالد رعد ومشرف اللعبة الكابتن إياد مندو وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقبل بداية المباراة تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية من الزلزال المدمر وبعد دقائق فقط من بداية المواجهة التي لم يمهل من خلالها الضيوف الفرصة لأصحاب الأرض للمبادرة بعدما ارتطمت الكرة بيد مدافع الكرامة منهل طيارة احتسب على أثرها حكم اللقاء ضربة جزاء للضيوف سجلها أيمن عكيل هدفاً أول في شباك أصحاب الأرض، وقبل غروب شوط المباراة الأول تمكن حطين من إضافة الهدف الثاني الذي حمل توقيع علي سليمان من دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الكرامة.

في الشوط الثاني ظهر النسر الكرماوي بوجه مختلف حيث انفرد المهاجم شادي الحموي بمرمى حطين متسبباً بضربة جزاء للكرامة بعد عرقلته من حارس المرمى خالد الحاج عثمان الذي طرد على إثر هذه الحالة بالبطاقة الحمراء وبعد خروج الحموي مصاباً دخل الوافد الجديد محمد حمدكو والذي تمكن من تسجيل الهدف الأول للكرامة من نقطة الجزاء.

ومن كرة ذكية ومباغته تمكن المهاجم الشاب مهند فاضل من تسجيل هدف التعادل للكرامة ليخرج النسر الأزرق بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما في مباراة تعلم منها كثيراً وهي كيفية العودة بالنتيجة وقلب الخسارة.

وبعد المباراة تحدث مدرب الكرامة طارق جبان لـ«الوطن»:

الجبان قال إن الأهم في هذه المباراة الودية كان القيام بتجريب كل اللاعبين والوقوف على جاهزية كل لاعب حتى نحاول أن نرفع أو نقلل من الأحمال التدريبية للفريق أسبوعياً، موضحاً أن العودة بنتيجة اللقاء كانت حالة إيجابية للفريق والأهم أننا سجلنا 4 أهداف في مباراتين وديتين وهذا يعني أن مشكلة العقم الهجومي للفريق في طريقها للحل، ولكن بالنهاية عيننا وتطلعاتنا على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الرسمية.

وختم الجبان حديثه أنه ليس قلقاً على الحالة الهجومية للفريق بقدر انسجام المجموعة وخصوصاً الأسماء الجديدة التي انضمت للفريق مؤخراً مثل أنس عاجي وعلي غصن وشادي الحموي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن