رياضة

هل تغرق الحيتان النوارس في بحر جبلة

| الوطن

أنهى حطين تحضيراته للمواجهة المرتقبة مع جاره جبلة في ديربي محافظة اللاذقية والتي ستقام اليوم الأحد في ملعب البعث بمدينة جبلة.

ويدرك حطين صعوبة مهمته أمام فريق قوي وصعب المراس بأرضه لكنه اليوم سيفتقد جماهيره ما قد يؤثر بعض الشيء على معنويات النوارس والتي ستواجه حيتاناً مصممين على تحقيق نتيجة إيجابية مع بداية مشوار الفريق بمرحلة الإياب.

بحر جبلة سيكون مسرحاً لفريقين تتباين ظروف كل منهما وهو ما سيدفع حطين لتقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية مستغلاً قرار اتحاد اللعب من دون جمهور.

مدرب حطين عمار ياسين سيدخل اللقاء معتمداً على تصميم وإرادة لاعبيه لتحقيق نتيجة مرضية أمام جبلة العنيد في ملعبه حيث قال: مباراتنا مع جبلة صعبة لكونه فريقاً منافساً على اللقب ويسعى لحصد نقاط المباراة وهو يمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين وخطوط الفريق قوية ومع هذا فحضورنا سيكون له وقع إيجابي درسنا مكامن القوة والضعف لدى الجار جبلة الذي سيلعب بلا جمهور مما قد يسهل مهمتنا بعض الشيء. من خلال التدريبات شاهدت في عيون اللاعبين نظرات تفاؤل بتغيير الصورة وتقديم عروض قوية تتناسب واسم نادينا، سنفتقد اليوم جهود بعض اللاعبين للإصابة وهم إسماعيل الحافظ، حسن أبو كف، محمود عبدو.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن