رياضة

نادي الكرامة يفتتح ملاعبه الجديدة بحضور جماهيري ورسمي

| حمص- إبراهيم البردان

تحت رعاية الرفيق عمر حوريه أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحمص وبحضور كبار الشخصيات الرسمية والرياضية في المحافظة، تم افتتاح ملاعب نادي الكرامة التدريبية يوم الاثنين الماضي والتي تقام عليها حالياً دورة رمضان الكرويه تخليداً لروح اللاعب الملقب (بالجنرال) عبد النافع حمويه حيث يشارك في مجريات البطولة 16 فريقاً من مختلف مدن وقرى محافظة حمص.

وبدأت مراسم حفل الافتتاح بعزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية ومن ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية الأبرار وبعدها دخلت فرقة رقص شعبية تحمل في طياتها بعضاً من أجواء الطقوس الرمصانية الحمصية المميزة.

ليقوم بعد ذلك رئيس النادي خالد رعد مع راعي الحفل الرفيق عمر حورية بقص شريط افتتاح الملاعب بشكل رسمي وسط صفقات وصيحات من الحضور، وتشكل هذه الملاعب مستقبلاً إيرادات مالية معقولة للنادي خلال السنوات القادمة إضافة إلى بعض الاستثمارات الموجودة في النادي من المطاعم والمحلات التجارية.

وتحدث لـ«الوطن» الأستاذ خالد رعد رئيس نادي الكرامة الرياضي وبعض الأسماء الكرماوية الحاضرة في حفل الافتتاح:

الأستاذ خالد رعد قال: منذ قدومي إلى رئاسة النادي وعدت المحبين بأن أترك شيئاً جميلاً للنادي بعد رحيلي عن كرسي الرئاسة والحمد لله رب العالمين اليوم تم إنجاز هذا العمل وأقدم الشكر لزملائي أعضاء مجلس إدارة النادي على مشاركتهم ومساهمتهم وجهودهم الكبيرة وإخلاصهم في عملهم.

الكابتن نبيل السباعي قال: لحظة جميلة بالفعل هي أن نرى إدارة النادي تنجز هذه الملاعب بفترة زمنية قياسية نتمنى أن نستثمر هذه الملاعب بالشكل الصحيح خلال السنوات القادمة.

الكابتن مصعب بلحوس قال: نحن أبناء الكرامة نعلم أن هنالك أوقاتاً صعبة عاشها النادي على الصعيد المالي وفكرة إنشاء هذه الملاعب التدربيية سوف تسند إدارة النادي بمبالغ مالية جيدة ونتطلع لرؤية بعض الوجوه المحبة والداعمة لنادي الكرامة في القريب العاجل.

الكابتن تامر اللوز قال: طبعاً تشكر إدارة النادي على القيام بهذه الخطوة الرائعة ونتمنى أن يتم تخصيص ساعات يومية من هذه الملاعب لأبناء لاعبي النادي وهذا أملنا بأعضاء مجلس الإدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن