الأولى

الأجواء ليلاً تميل إلى البرودة.. والرياح خفيفة إلى معتدلة … توقعات بأجواء غير مستقرة اليوم الأربعاء مع فرصة لهطلات مطرية في بعض المناطق

| الوطن

أكد المتنبئ الجوي حسان الجردي أنه من المتوقع أن تشهد الأجواء اليوم الأربعاء حالة عدم استقرار على أن تعود إلى الاستقرار يوم غد الخميس، مشيراً إلى أنه من المتوقع بأن يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة إلى أدنى من معدلاتها في معظم المناطق ما بين 1 إلى 3 درجات مئوية، على حين تكون الأجواء باردة نسبياً.

وفي تصريح لـ«الوطن» بين الجردي أنه من المتوقع أن تكون الأجواء غائمة جزئياً بشكل عام إلى غائمة أحياناً خاصة في المنطقــة الساحليــة وكذلك في الشـماليـــة الغربية مع فرصــة لــزخ هطـلات من المطر تكون أكثر انتظـاماــً وغــزارة بالساحل عن الشمال الغربي تتــرافق بالعواصف الرعدية ببعض الأحيان.

ولفت إلى أن الرياح غربية إلى جنوبية غربية تكون خفيفة إلى معتدلة مع هبات تتجاوز 65 كيلو متراً في الساعة، مؤكداً أنه من المتوقع بأن يكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبين الجردي أن الأجواء بعد ذلك تميل يوم غدٍ الخميس إلى الاستقرار وتكون الأجواء ربيعية وغائمة جزئياً مع ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة حتى مطلع الأسبوع القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن