سورية

دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية تقييم إفطاراً رمضانياً لأطفال مخيم اليرموك … السفير عبد الهادي: نتقدم بالشكر للرئيس بشار الأسد الذي سهل عودة الأهالي إلى منازلهم

| الوطن

أقامت منظمة التحرير الفلسطينية دائرة العلاقات العربية أمس، مأدبة إفطار رمضاني في مخيم اليرموك لأطفال المخيم، حضرها السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك.

السفير عبد الهادي نقل في كلمة له خلال مأدبة الأفطار تهاني الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بحلول شهر رمضان المبارك، وقال: «لرئيس عباس يفتخر بكم جميعاً لأنكم أبناء فلسطين والجيل الذي نعول عليه في بناء وطننا والنهوض به».

وأضاف: إن «هذا المخيم خرّج العديد من الأطباء والمهندسين والمعلمين بالإضافة إلى العديد من الفدائيين الذين قدموا أرواحهم فداء لفلسطين واليوم أنتم تكملون هذا المشوار»، مشيراً إلى أن مخيم اليرموك سيبقى عاصمة الشتات الفلسطيني حتى العودة إلى فلسطين.

وتابع: «نتقدم بالشكر لقرار سيادة الرئيس بشار الأسد الذي سهل عودة الأهالي إلى منازلهم».

من جهتهم حمل أبناء مخيم اليرموك السفير عبد الهادي تهانيهم للرئيس محمود عباس بحلول شهر رمضان المبارك.

وأضافوا: «نعتبر الرئيس محمود عباس هو أب لنا حيث نلمس اهتمامه من خلال اطلاعه على كل الأمور الحياتية التي تخص أبناء شعبه ووقوفه إلى جانبهم، متمنين له دوام الصحة والعافية وأن يمد الله في عمره وقد تحققت أمانينا بقيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن