رياضة

في لقاء المتنافسَين المجد والطليعة.. من سيظفر بالنقاط المضاعفة؟!

| رامي عزو

تتجه أنظار أنصار أحمر حماة يوم الخميس إلى ملعب الجلاء في دمشق، حيث لقاء المجد والطليعة، لحساب مباريات الجولة الثالثة إياباً.

مباراة النقاط المضاعفة: هذا هو عنوان هذه المباراة التي لن تقبل القسمة على اثنين، فكلا الفريقين بحاجة ماسة لنقاطها، الضيف الذي يقع في المركز التاسع بـ8 نقاط، والمجد الذي يقع في المركز الحادي عشر بـ5 نقاط، (الفارق بينهما 3 نقاط، والمنافسة بينهما تشتد بين جولة وأخرى).

عين على الطليعة: بعد سلسلة خيبات لازمت الفريق في الدوري، استطاع الطليعة أن يخطف نقطة من جبلة وصيف الدوري، ولكن استمرت سلسلة «عدم تحقيق الفوز على أرضه».

الأصداء بعد التعادل كانت إيجابية للغاية، ولاسيما بعد الظهور الجيد للفريق وخصوصاً بعد عودة الزينو والقلفا من جديد لصفوف الفريق.

وعين على خصمه: كثير من الناس يقول: إن المجد لا يستحق أن يتذيل جدول الترتيب، ومن يشاهد مباريات الياسمين الدمشقي، لا شك أنه سوف يدرك طيب أدائه، وخاصةً في مرحلة الإياب، ولاسيما في مباراته الأخيرة أمام الكرامة التي حقق فيها انتصاراً في حمص!

بعد سؤالنا عمّا إذا ازدادت الصعوبة على الطليعة بعد التعادل مع جبلة، وفوز المجد على الكرامة.

القاشوش يجيب: الفرق جميعها متقاربة، سواء فنياً أم على سلم الترتيب، وبيّن أنه لا ينظر إلى المجد كمنافس، لأن طموحه هو التقدم على سلم الترتيب وليس فقط الابتعاد عن المؤخرة، وقال: فريقنا يتطور مباراة تلو الأخرى، وفي مباراته الأخيرة قدم أداء جيداً وخصوصاً على الجانب الانضباطي داخل الملعب، ووعد قاشوش جماهيره بأن الفريق سيبذل قصارى جهده للظفر بالنقاط المضاعفة، وطلب قاشوش من الجماهير الصبر والالتفاف حول الفريق لاستمرار النتائج الإيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن