رياضة

عقم هجومي في صفوف تشرين… وعقيل يستمر في سلسلة اللاخسارة

| اللاذقية – غرام زينو

قال مدرب «تشرين» «محمد عقيل» بأنه كان من المفترض أن يخرج الفريق بفوز وبأقل مجهود أمام «الجيش» ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وأشار عقيل في حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة تشرين والجيش إلى أن فريقه لعب مباراة مهمة مع «الفتوة» في 3 نيسان الجاري، وتمرن في 4 من الشهر نفسه وسافر في يوم 5 لمدة 16 ساعة، مبيناً أن هذا ليس عذراً.

وأوضح مدرب تشرين أنه بعد سفرهم للسعودية لخوض بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العرب، لعبوا مباراتين قويتين أمام «المريخ» السوداني بيومي 7 و11 نيسان وبرتم عالٍ، وبعد ذلك سافر الفريق مجدداً للعودة إلى سورية لمدة 16 ساعة، وبعد وصولهم بيومين خاضوا مباراة أمام الجيش أمس والتي وصفها بالمهمة أيضاً.

كما اعتبر عقيل بأنه رغم الجهد الكبير للاعبين إلا أن الفريق سيطر على المباراة أمس الأول، وفي الوقت نفسه أضاع فرصاً كثيرة ما أدى لضياع الفوز.

وأضاف مدرب تشرين بأنه هو من يتحمل نتيجة المباراة، مبيناً بأنه سيكون القادم أفضل لتشرين وأن الأمور تسير بالطريق الصحيح، وسيقومون بتصليح الأخطاء الموجودة ليدخلوا المباراة القادمة بشكل جيد.

وختم عقيل حديثه بأن الفريق سيخوض تمارين استشفاء بشكل جيد، ليتحسن الفريق للأفضل ولكي يسجل لأنهم يضيعون الكثير من الفرص.

تشرين تأهل مؤخراً إلى الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العرب، وذلك بعد مواجهتين مع المريخ السوداني، حيث خسر اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف، ليعود بالنتيجة في المباراة الثانية ويتغلب على خصمه بهدف مقابل لا شيء وضعه في الدور الثاني.

الفريق أظهر تغييراً ملحوظاً بطريقة اللعب والظهور على أرض الميدان بعد أن تسلّمه المدرب الوطني محمد عقيل، مع الإشارة إلى أن تشرين لم يخسر أي مباراة منذ أن استلم عقيل دفة التدريب.

حيث وقع النادي مع عقيل في بداية شهر كانون الأول عام 2022، وحقق المدرب مع الفريق على صعيد الدوري 3 تعادلات و3 انتصارات فيما لم يخسر أي مباراة بعد.

لكن رغم النتائج الجيدة إلى حد ما مع الفريق، لا يزال تشرين يعاني من عقم هجومي، حيث إنه لا يمتلك مهاجماً صريحاً يستطيع إنهاء الهجمة وذلك يظهر من خلال الفرص الكبيرة التي يضيعها الفريق كل مباراة والتي أفقدته نقطتين في مباراة السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن