رياضة

نادي الجيش في المنطقة الوسطى يعلن عن تشكيل كوادره الجديدة

| حمص- إبراهيم البردان

أعيد تفعيل نادي الجيش الرياضي المركزي في المنطقة الوسطى منذ عام بعد التوجيهات التي أعلنها اللواء محسن العباس مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة بضرورة إعادة تفعيل الأنشطة الرياضية للنادي والاهتمام بالقواعد التي سوف يكون جلها من الأندية الريفية في حمص، ولطالما كانت هي رافداً أساسياً لأندية المحافظة ليكون النادي في المنطقة الوسطى منافساً قوياً على البطولات والألقاب لكبار أندية حمص في المستقبل القريب وعلى وجه التحديد الوثبة والكرامة.

حيث تم تكليف محمد غانم السايس رئيساً فخرياً للنادي ومحمد الراعي رئيساً للنادي والكابتن أيمن المبيض مشرفاً على الفئات العمرية وعلى الكوادر الفنية بالإضافة كذلك للإعلان عن تسمية أحمد عبدو غندور رئيساً لرابطة المشجعين في النادي.

والتقت الـ«الوطن» بالسيد محمد الراعي رئيس النادي للحديث عن الاستحقاقات القادمة التي تنتظر النادي في المنطقة الوسطى وقال الراعي:

إنه ممتن للواء محسن العباس مدير الإدارة على هذه الثقة الكبيرة التي منحه إياها بأن يستلم منصباً إدارياً لأحد أهم وأعرق الأندية في سورية كما وجه الشكر كذلك للعميد نزار إسماعيل رئيس النادي المركزي.

وأوضح الراعي أن الفرق الكروية في النادي قد خاضت عدداً من الاستحقاقات خلال بداية تفعيل النادي في المنطقة الوسطى وكانت أهمها المشاركة في دوري الفئات العمرية في محافظة حمص للأشبال والناشئين والشباب حيث وصلت فرقنا للأدوار النهائية من البطولة مقارعة أندية كبيرة مثل الوثبة والكرامة.

وأردف الراعي أن فريق الشباب، بلغ مباريات التجمع النهائي المؤهل إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى بعد تصدره مجموعته في المنطقة الوسطى وفي القريب العاجل سوف يتم تحديد خصوم الفريق في مباريات الأدوار النهائية للتجمع.

وقال الراعي إنه مع بداية العام الجديد 2023 أصبح هنالك مقر رسمي للنادي في ملعب منشآت البعث الرياضية وهو مركز تدريبي لفرقنا بالإضافة إلى وجود مراكز تدريبية أخرى للألعاب الفردية مثل القوة البدنية وألعاب القوى.

وختم الراعي حديثه: إن في القريب العاجل سوف تكون هنالك نتائج ملموسة على أرض الواقع للنادي في المنطقة الوسطى بفضل الجهود الكبيرة من الجميع ومن الداعم الأول للنادي اللواء محسن العباس موجهاً الشكر إلى الكل المحبين للكرة الجيشاوية في سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن