رياضة

الكرامة يستقبل الجيش في مواجهة الجريحين

| حمص- إبراهيم البردان

يحل الجيش ضيفاً على الكرامة يوم الجمعة القادم لحساب مباريات الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز لكرة القدم وتحمل المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين سواء للجيش بصفته من المنافسين على اللقب ويحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة أو حتى للكرامة للابتعاد عن مناطق الخطر حيث يحتل يأتي سابعاً برصيد 11 نقطة ولم يتذوق النسر الأزرق الكرماوي طعم الفوز حتى اللحظة منذ بداية مرحلة الإياب مع مدربه طارق جبان بتلقيه ثلاث هزائم متتالية أمام الأهلي والمجد والفتوة مقابل تعادل خلال الجولة الماضية أمام حامل اللقب تشرين ما وضع الفريق سابعاً على لائحة الترتيب ومبتعداً عن متذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.

ويعلم الجيش أهمية العودة من حمص بالنقاط الثلاث والتي من شأنها أن تمنح الزعيم دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل خلال المباريات القادمة والتي سوف تحدد مساره نحو الطريق إلى اللقب.

ولم يذق الزعيم طعم الانتصار خلال مباراتيه الماضيتين بتعادله أمام تشرين وخسارته من الأهلي رغم بدايته الجيدة بداية مرحلة الإياب بالفوز على المجد مع مدربه أيمن الحكيم الموقوف خلال هذه المباراة بعد طرده بالبطاقة الحمراء خلال الجولة الماضية أمام أهلي حلب.

• وتحدث لـ«الوطن» مدرب فريق الكرامة طارق جبان قائلاً: نتطلع بكل تأكيد لتقديم مباراة كبيرة أمام منافس صعب وفريق يلعب خارج أرضه بشكل جيد، مواجهة تشرين كنا الأقرب من خلالها لتحقيق الفوز ولكن قدر اللـه وما شاء فعل، الفريق في رتم مباريات تصاعدي ويحتاج مهاجمونا للمسة الأخيرة من أجل الوصول إلى طريق الشباك.

أعلم حجم الضغوط الكبيرة على الفريق لأنه لم يحقق الفوز خلال مبارياته في مرحلة الإياب حتى الآن، أنا من يتحمل المسؤولية وقلت ذلك في أكثر من تصريح لي وطموحنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش لإسعاد جماهيرنا الغائبة عن المدرجات.

اللعب خلال أيام شهر رمضان والصيام شكل جهداً إضافياً لدى اللاعبين وكلنا ثقة بالجميع لتحقيق نتيجة ايجابية.

• وقد تحدث لـ«الوطن» مدرب فريق الجيش أيمن الحكيم قائلاً: الخسارة في الجولة الماضية أمام الأهلي كانت صعبة وخصوصاً أنها كانت مع فريق من المنافسين على اللقب، طوينا صفحة هذه المباراة ونتطلع لتحقيق نتيجة جيدة أمام الكرامة والعودة بالنقاط الثلاث.

كان لي الشرف بتدريب الكرامة الموسم الماضي وكانت لي ذكريات جميلة في حمص وأعرف اللاعبين جيداً هم يمتلكون فريقاً شاباً على أعلى مستوى مع مزيج من الخبرة وأتوقعها مباراة صعبة على الطرفين.

من المبكر الحديث عن أن الجيش أصبح بعيداً عن اللقب، لدينا 6 مباريات وسوف نستقبل الفتوة وجبلة والوثبة على ملعبنا بدمشق وهذه أفضلية بالنسبة لنا، لكن بعد نهاية مباراة الكرامة لكل حادث حديث باعتبار أن نقاطها مهمة جداً للزعيم الجيشاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن