برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 02 أيـّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إذا شعرت أحياناً بالتعب أو الضجر أو عدم الانتماء فكن إيجابياً واقترب دائماً من الأشياء التي تحبها، ولا تنظر بمنظار اليوم وقل لنفسك إنني أعمل وأتحمل واصبر لأجل الأيام الآتية.
عاطفياً: ابتعد عن حالة الاستنفار التي تحملها في داخلك فأنت تظن أن كل ما يحيط بك عدوك وهذا غير صحيح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تراوح بين الانشغالات والسفر والمضايقات النفسية فلا تتحمل مسؤوليات ليست من اختصاصك لأنك من الأشخاص المسؤولين أكثر من اللازم وأهم ما يعنيك في الحياة هو عائلتك وعملك والعمل بخير. عاطفياً: استفد من هذا الشهر الجيد لو كنت متزوجاً لتمتن علاقاتك بزوجتك وقد تفكر في رحلة قصيرة تعيد فيها الحيوية لحياتك المنزلية أو الأسرية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما تتلقى عرضاً مهماً أو توقع عقداً فأنت هذه الفترة تستعيد مكانتك وتتلقى دعماً وتقرر تغيير المناخ على الصعيد الاجتماعي أو على صعيد الأعمال فأنت إيجابي.
عاطفياً: تسهل الاتصالات وتكثر الدعوات وقد تجد طلبك في إحدى الدعوات مع شخص ينال إعجابك، القلب سعيد هذا الشهر ومملوء بالشغف والحركة والفرح.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لاحظ كم الناس الذين يريدون أن يتكلموا لك عن مشاكلهم أو يناقشوا أمورهم وقد تعاني من مشاكل عائلية بسبب سفر أو نزاعات أو قلق على أمورك الصحية فكن أهدأ. عاطفياً: أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول وتحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تتفاهم مع العائلة أو الشريك أو تتصالح وتتفهم وجهة النظر الأخرى تسمع آراءهم وتتكلم وصوتك مسموع فهم قريبون منك وتحصل على تأييد ودعم فيما تتمناه وخاصة أن قراراتك صائبة ومصدر سعادة لك ولمحيطك.
عاطفياً: تكتشف في ذاتك طاقة جديدة وتعيد النظر في ارتباطاتك وربما تتخلى عن بعض العلاقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن وكل ما يلزمك هو التنظيم للمستقبل فاحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة على الصعيد المالي ولاتنكر أنك مبذر.
عاطفياً: ترى الأمور بنقاء ووضوح وتجرؤ ربما على حسم علاقة طال أمل وجودها في حياتك من دون جدوى.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت اليوم مشرق وسعيد وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية لذلك أنصحك بوضع خططك لما هو آت وتحضيرها لتحصد النجاح فاليوم للإنجاز.
عاطفياً: هذه الفترة مميزة لتعميق العلاقات مع من يستحق ثقتك وقد تفاجئ الآخرين بموقف جديد تنتصر فيه على ذاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الظرف يقتضي السير بخطوات بطيئة وهي أفضل من المراوحة في المكان وقد تشعر أن من حولك يلومونك على أخطاء كانت في نظرهم عادية سابقاً.
عاطفياً: لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تمتلك الرغبة في الحب وإقامة العلاقات وتشارك الأصدقاء أو العائلة أحلامهم أو أفراحهم وهو يوم جيد للتعرف على أشخاص جدد وربما يكون شريك حياتك القادم أو شخصاً مميزاً يفتنك من اللحظة الأولى.
عاطفياً: أنت تنتقي من يشبهك ومن يناسبك ويحترمك ويهتم بك فأنت تمر بفترة فيها تعديل لأهدافك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأمور لا تأخذ طابع المشاكل بل طابع القلق فلا تجعل قلقك يضايقك من دون أسباب مبررة وقد يحمل لك هذا اليوم بعض الاضطرابات المعنوية على أمور صحية أو عائلية.
عاطفياً: دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت مبدع وتنجز أعمالك بطريقة تجمع بين المتعة والتسلية والعمل المفيد ولتتلقى المباركات لقرار تأخذه فالأيام مناسبة للقرارات الحاسمة وقد تغير خط سيرك.
عاطفياً: أنت تعيش ذيول علاقة شخص أو مكان أو علاقة وربما تعيش تجارب مهمة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تجتذب الأنظار إليك وتستفيد من المحبة لأنها تجعلك مدعوماً بالمدح والتشجيع وقد يمنحك أصدقاؤك الشخصيون المساعدات والتأييد وقد يدلونك على طريق جديد لحياتك.
عاطفياً: ربما تعيد النظر بانتماءاتك فاليوم لمفاجآت حلوة على الصعيد العاطفي أو العائلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن