رياضة

في الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم … انتصارات سهلة لفرق الدوري الممتاز والمفاجآت غائبة

| الوطن

حققت فرق الدوري الكروي الممتاز انتصارات سهلة وساحقة على نظيراتها من فرق الدرجة الثانية في مباريات الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين.

ففاز جبلة على شرطة حلب بثمانية أهداف نظيفة سجلها سلطان سلطان (3) وأحمد حمو ومحمود مهنا وحميد ميدو وحيدر محمد وعمر نعنوع.

وفاز الطليعة على المخرم بسبعة أهداف نظيفة سجل منها عدي حسون ثلاثة أهداف ومحمد زينو هدفين وسجل هدفاً كل من عبد اللـه تتان وعدنان طومان، وفاز الوحدة على الحوارث بأربعة اهداف دون مقابل سجلها محمد أنس (2) وقيس الحسن وعلي رمضان، وفاز الوثبة على جيش حلب بعشرة أهداف نظيفة سجل منها المحترف البرازيلي جاجا ثلاثة أهداف وسليمان رشو هدفين وسجل هدفاً واحداً كل من: أنس بوطة ومحمد وائل الرفاعي وبرهان صهيوني ومحمد كرومة وأمية المعايطة. وفاز حطين على شهبا بثلاثة أهداف لهدف، سجل لحطين أيمن عكيل وعماد الحموي وأحمد صوفي، وفاز الفتوة على الجهاد 3/صفر قانوناً لانسحاب الجهاد.

وكان الشرطة قد فاز على السبخة 7/صفر ونبل على جيش حلب بالنتيجة ذاتها والحرية على الحارة 3/صفر لتوقف المباراة بسبب اعتداء لاعبي الحارة على الحكم، وتأجلت مباراة تشرين مع حسياء لنهاية الشهر وكذلك الكرامة مع التل، في حين سيلعب أهلي حلب مع الساحل يوم الأربعاء القادم.

وسبق أن تأهل المحافظة لانسحاب الجزيرة والجيش لانسحاب النواعير والمجد لانسحاب فريقي النبك وتلكلخ وتلبيسة لانسحاب صبيخان والصفصافة.

وحسب القرعة الموضوعة سابقاً سيلتقي في دور الـ16 الشرطة مع الجيش والمحافظة مع حطين والفتوة مع الفائز من لقاء حسياء وتشرين والوثبة مع تلبيسة والمجد مع الطليعة والفائز من لقاء أهلي حلب والساحل مع جبلة، ويلتقي نبل مع الفائز من لقاء الكرامة مع التل، والوحدة مع الحرية، ومن المتوقع أن تقام مباريات هذا الدور في الشهر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن