رياضة

مدرب شباب الفتوة: مكاننا الطبيعي بين الكبار

| دير الزور - الوطن

يبدو أن الرياح تهب في الاتجاه الذي يريده شباب الفتوة الصاعد بخطا ثابتة ويواصل سلسلة نتائجه الإيجابية اثر فوزه على نادي جاسم في التجمع الثاني المؤهل للدوري الممتاز للشباب بكرة القدم.

بالإجمال يمر الفتوة بفترة صعود منظم إيجابي فحال شباب الفتوة كحال رجاله يتصدر فرق مجموعته التي تضم كلاً من أندية جاسم والعربي والشرطة.

مدرب الفريق إسماعيل السهو قال: نسعى جاهدين للعودة إلى مكاننا الطبيعي في الدوري الممتاز من خلال تقديم نتائج إيجابية، وهذا هو مطلب إدارة النادي التي تسعى جاهدة لتذليل الصعوبات خصوصا أن الفريق لدينا مقسوم إلى قسمين البعض منهم في دمشق والآخر في دير الزور.

وأضاف: كان الهدف الشخصي الذي وضعته كمدرب هو العمل مع المجموعة، لكي يستعيد الفتوة وضعه الطبيعي، من خلال الصعود من جديد لمصاف دوري الأضواء، وهذا ما بدأ يتحقق. فأنا سعيد بهذه النتيجة، واستطعت بفضل دعم الإدارة والتعاون المثمر مع الجهاز الفني المساعد الوصول إلى هذا التجمع.

وتابع السهو: لاعبونا لديهم النية الحقيقية للعودة إلى الأضواء، ولاسيما أن الموقع الطبيعي لنادي الفتوة يجب أن يكون بين الكبار، فقد تصدرنا مجموعتنا بالتجمع الأول برصيد 15 نقطة ونحن الآن نتصدر ترتيب مجموعتنا ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية، فهذه النتائج حافز وداعم للاعبين في المرحلة القادمة.

أتوجه بجزيل الشكر لإدارة النادي برئاسة النائب مدلول العزيز وجميع أعضاء الإدارة على وقفتهم الصادقة مع الفريق، وبصراحة كلمة الشكر لا توفي حق جماهير النادي، التي ساندت الفريق في كل مكان.

لاعبو الفريق أكدوا على جاهزيتهم، كابتن الفريق ليث السهو قال إنه وبقية زملائه في الفريق نسعى جاهدين من أجل العودة ثانية إلى الدوري الممتاز، الذي يعد ضالة جميع الأندية التي تلعب في دوري المظاليم لنكون أقرب إلى الأضواء والشهرة، التي من شأنها أن توصلنا إلى الاحتراف الخارجي، مضيفاً: نركز على المباراة القادمة ونستعد لها ولجميع المواجهات بشكل مميز، ونعتبر كل مباراة نخوضها كأنها نهائي، هدفنا تحقيق المزيد من الانتصارات في اللقاءات المقبلة للحصول على أكبر عدد من النقاط، ولكننا بحاجة إلى دعم الجميع والوقوف معنا للوصول إلى المطلوب.

خزان لفريق الرجال

مساعد مدرب الفتوة سومر الحنيش قال: جميع الأمور تسير بصورة جيدة وهناك جهود كبيرة تبذل من قبل كل المحبين في النادي ومجلس الإدارة لم يقصر في تهيئة الأمور للأفضل والروح موجودة والعزيمة لدى اللاعبين كبيرة في تقديم الأفضل في الدوري الذي نعتبره حلماً بالنسبة لنا من أجل العودة للدوري الممتاز وعملنا كجهاز فني على وضع الاستراتيجية لتحقيق الفوز في المباريات والتأهل ونأمل أن يوفقنا الله في تحقيق ذلك ولدينا الإمكانيات والعناصر القادرة بعون الله على تقديم الأفضل وتحقيق النتيجة الإيجابية، وإرضاء الجماهير العاشقة للآزوري.

هذا مهمتنا الأساسية هي رفد الفريق الأول بلاعبين شباب وقد زودنا فريق الرجال بالسنتين الماضيتين بـ٥ لاعبين استطاعوا إثبات أنفسهم ولعبوا لمنتخب الشباب والأولمبي.

وفي شأن متصل تأهل رجال الفتوة إلى المباراة القادمة من كأس الجمهورية بعد فوزه قانونيا على الجهاد الذي اعتذر عن المباراة ليلاقي الفائز من تشرين وحسياء في دور الـ١٦.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن