برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 08 أيــّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إذا أطلقت طاقة إيجابية ستجذب مزيداً من الطاقة الإيجابية فتسعد مع من يريدون لك الخير حقاً وهذا الذي يجعل الحياة أبهج وأجمل وهو يوم جميل للحب والتأثير في من حولك.
عاطفياً: أنت نجم من حولك وخاصة بوجود كوكب المحبة في برجك بالذات ما يجعلك مليئاً بالنشاط.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن تعطي من حولك حقوقهم فأنت عادل وتحمل الخير والمحبة لمن حولك فكل جهد جماعي هو جهد منجز تنال منه خيراً وقد تنال مدحاً أو تشجيعاً ومساعدات.
عاطفياً: يوم مميز سواء كان لارتباط أم لخطبة أو لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تتأرجح بين الأمل واليأس لأمر يستجد في حياتك العاطفية أو غيرة أو شك لا تستطيع التعبير عنها فلا تتخذ قرارات سريعة واحذر التوتر المحتمل وادرس كل كلمة تقال منك أو من ممن حولك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تنشغل بمسؤوليات إضافية وقد تزيد بسبب انشغالك بأمور اجتماعية على حساب العمل أحياناً وهذا ما لا أنصحك به بل نظم وقتك لهذا وذاك وحدد الضروري أنجزه قبل نهاية اليوم.
عاطفياً: قد تكون هذه الفترة للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو شراء عقار فأمورك جيدة جداً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد يصلك خبر جيد ومؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة وتذكر أن لطفك مجدٍ فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان، تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد.
عاطفياً: اليوم لمعنويات مرتفعة وهذا يشكل لك حافزاً جيداً لكل جديد أو للإنجاز في العمل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تنهي أمورك لأنك قد تصطدم بمشاكل تعيق تفكيرك ومساعيك الأمور العائلية ستشغلك عن المواضيع العاطفية إن لم أقل إنها قد تتداخل.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب فأمورك جيدة ولكنها ستحتاج لاهتمامك وهدوئك لأنك عصبي أحياناً وتحب أن تفرض أوامرك وتنفذها في كل الأحوال.
عاطفياً: اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قضايا مالية وعائلية تتشابك وخاصة في أمورك المالية فاليوم للمتغيرات وقد تناقش شؤوناً مادية من شراء أو بيع أو تفاصيل مادية صغيرة فاليوم جيد للمال.
عاطفياً: قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك الشخصية المتعبة سببها ارتباط أو سفر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما تحاول اليوم أن تجرب أشياء جديدة في ملابسك أو نقاشاتك أوفي عملك فحولك دعم فلا تخف من المجهول واقتحمه من دون تردد لأن الحظوظ ملائمة لكل جديد وسعيد.
عاطفياً: أنت تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

كن منسجماً مع إرادتك لا مع إرادة الآخرين فقد تتعرض لكشف الأسرار أو لأمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة فاليوم للحزن أو للعتب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أيام للأفراح وللسعادة وللزيارات أو السفر أو التجمعات المرحة فالظروف تسعدك وربما تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة.
عاطفياً: ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تستفزك تصرفات صغيرة تشعر أنك لا تحتملها ما يجعلك تدخل في نقاشات غير مبررة فاضبط ردات فعلك وكلامك فقد تجرح أحد المقربين من دون أن تقصد وحاور من حولك بهدوء. عاطفياً: هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت العاطفية أم الشخصية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن