رياضة

اللواء محسن العباس يفتتح مقر نادي الجيش في المنطقة الوسطى

| حمص- إبراهيم البردان

بحضور رسمي وجماهيري تم يوم أمس وبشكل رسمي افتتاح مقر نادي الجيش الرياضي في المنطقة الوسطى بحمص وتكريم أبطال النادي وذلك برعاية اللواء محسن العباس مدير إدارة الأعداد البدني والرياضة في الجيش والقوات المسلحة.

حيث أقيم كرنفال رياضي في مقر النادي الجديد حضره بمحافظة حمص كبار الشخصيات الرسمية وافتتح الحفل بعزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية ومن ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء سورية الأبرار ليتم بعد ذلك تكريم أسر ذوي الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر وأبطال نادي الجيش الرياضي في المنطقة الوسطى.

فريق شباب كرة القدم الحاصل على بطولة دوري الدرجة الثانية في حمص وأبطال بطولة الجمهورية للقوة البدنية للسيدات وأبطال ألعاب القوى.

وحضر الحفل فادي السلوم ممثلاً عن محافظ حمص رئيس مكتب الشباب والرياضة فواز الهاشمي رئيس مجلس المدينة ومحمد حربا رئيس اللجنة التنفيذية الفرعية والعقيد محمد وسوف قائد كتائب البعث بحمص وخالد رعد رئيس نادي الكرامة الرياضي وطلال المبيض رئيس جمعية رعاية السجون، والسادة الضباط في إدارة الإعداد البدني والرياضة والرئيس الفخري للنادي وأعضاء إدارة نادي الجيش في المنطقة الوسطى ومجموعة من كوادر ولاعبي النادي بمختلف الألعاب بالإضافة لحضور وسائل الإعلام الرسمية في محافظة حمص.

وألقى اللواء محسن العباس كلمة رحب من خلالها بالحضور الكريم معبراً عن سعادته بافتتاح المقر الجديد للنادي في المنطقة الوسطى وبارك لأصحاب الإنجازات تتويجهم وأننا تعلمنا من السيد الرئيس بشار الأسد معاني التكريم وهذا النادي أبوابه مفتوحة لجميع الرياضيين في مدينة حمص وريفها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن