الصفحة الأخيرة

مطعم يقدم لحوماً بشرية

أغلق مطعم نيجيري أبوابه بعدما تبين أنه يقدم لحماً بشرياً لزبائنه، إثر اكتشاف أكياس تحتوي على رؤوس بشرية تقطر دماً في مطبخه.
وأشارت تقارير إلى أن سكاناً محليين في مدينة بولاية «أنامبرا» الواقعة جنوب شرقي البلاد، أبلغوا الشرطة أنهم يشتبهون بوجود شكوك حول حدوث «أمور مخيفة» في المطعم.
وبحسب التقارير، فقد قامت الشرطة بمداهمة المطعم، ويزعم أنها عثرت في أكياس بلاستيكية على رؤوس بشرية تقطر دماً، كما عثرت على أسلحة تتضمن قنابل يدوية.
وأفادت التقارير أن الشرطة اعتقلت 10 أشخاص على الأقل، وأشار أحد السكان إلى أنه لم يفاجأ بالاكتشافات المثيرة للصدمة، لافتاً إلى أنه كثيراً ما لاحظ نشاطات غريبة في المنطقة وأن ملابس العمال لم تكن نظيفة أبداً، موضحاً أن هذا الأمر دفعه للشك كثيراً.
وقال قس محلي، من بين من تناولوا طعامهم في المطعم، إنه فوجئ بالأسعار المرتفعة بشكل جنوني في المطعم، موضحاً أن قيمة الفاتورة بلغت نحو 4 دولارات، وهو 4 أضعاف الأجر اليومي لملايين العمال النيجيريين.
ووفقاً للقس، فإن العاملين في المطعم أبلغوه أن اللحم الذي تم تقديمه له استثنائي، مضيفاً لم أكن أعلم أنه تم تقديم لحم بشري لي وأنه كان باهظاً جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن