برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 16 أيــّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

مصمم هذه الفترة على تنفيذ ما تريد فأحلامك لا حدود لها وتعمل لتحقيقها فاليوم ممتلئ بالنشاط وحافل بالأعمال وقد تنجز إنجازات مفيدة على صعيد العمل.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضيع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر أو تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك.
عاطفياً: اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك وتذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية للأفراح لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو فرصة مهمة للقاءات استثنائية تثير فرحك ما يجعلك نشطاً متفائلاً تمتلك إحساساً بالانتصار.
عاطفياً: أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تحمل المحيط سبب توترك ولا تجعله مصداً لكرة همومك ترميها في وجهه معتقداً أنه يتحملها ولا تكن متشنجاً فأنا أظن أنك لاحظت المضايقات حولك وأن أكثر ما ضايقك هو محاولات الآخرين الحط من قدراتك. عاطفياً: انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تكشف عن مشاعرك بدقة وتفرح لتعامل من حولك بطريقة جيدة وتتعرف على أشخاص جدد وتباشر دورة جديدة فيها الكثير من الحوافز المشجعة وخاصة أنك تسد أغلب الثغرات.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع جيدة جداً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم أفضل من اليومين السابقين لأن التناقضات من حولك تقل وقد تجد الراحة في مساعدة الآخرين فالأجواء حولك مؤيدة وتلاقي الدعم والتأييد واتصالات مهمة ربما تفتح آفاقاً جديدة. عاطفياً: الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تعاني من اعتراضات ممن حولك لعلاقات جديدة وقد تتعرض لنقاشات غير منطقية فيما يخص شؤونك ففكر في كل ما تفعل ولا تعرض نفسك لشجارات عائلية لأسباب تافهة فأنت بحاجة إلى بعض المرونة. عاطفياً: أنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك ووقتك وأنت تذهب إلى عملك باكراً وتعود متأخراً وقد يرافقك شعور بأنك تعمل وحدك دون مساعدات.
عاطفياً: تسعد بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية، بيع إرث أو خطوبة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم جيد للخطوات الإيجابية والعلاقات والسفر وللتعبير عن نفسك فكن صادقاً لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وربما تستعيد علاقة بشخص قديم. عاطفياً: مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

احذر بقية اليوم من التوتر والانفعالات السلبية والتحركات المنفعلة وابتعد عن الضغوطات الموجودة حولك وتحمل محيطك فقد يبدو مستفزاً أو معادياً.
عاطفياً: اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادر على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة وقد تتضايق من أمور صحية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تجد اليوم بعض اللقاءات على الصعيد العاطفي والمالي وقد تحصل على مصالحات فاليوم لطيف تعرف فيه أوقاتاً عذبة جميلة وعلاقاتك العاطفية يسودها الانسجام.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد يضايقك قرار يؤثر على أمورك المالية وقد تضطر لصرف إضافي على أمور صحية فاحسب ما يلزمك فعلاً بعيداً عن الصرف على الرفاهية فالتوازن مطلوب وضروري.
عاطفياً: هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن