رياضة

الكتيبة الآزورية تقترب من نجمتها الثالثة.. الشمالي: نعمل على الجانب النفسي والخطأ ممنوع

| دمشق- سومر الحنيش

بعد فترة من ثبات الأداء والنتائج التي شهدها الدوري يتصدر نادي الفتوة مشهد الكرة السورية، وذلك بتربعه على قمة ترتيب الدوري (37 نقطة) قبل جولتين من نهاية المسابقة وليقترب أكثر من حصد اللقب الثالث في تاريخه.

الجولة القادمة ستشهد مواجهة بين الوثبة والفتوة وهي ستحدد الكثير والكثير من خريطة البطل، ففوز الفتوة يعني الاقتراب أكثر وأكثر من تحقيق اللقب وخصوصاً أن أهلي حلب لديه مباراة صعبة ضد المجد المهدد بالهبوط، وإن حدث وتعثر أهلي حلب بالخسارة فإن الآزوري سيتوج باللقب قبل نهاية الدوري.

الآزوري شاهد الجولة الأخيرة وعيونه كانت على مباراتي أهلي حلب وجبلة، والنتائج جاءت كما يحب فتعادل جبلة ليتراجع خلفه بفارق (5 نقاط) إلى المركز الثالث، وانحصرت المنافسة على اللقب بينه وبين أهلي حلب ملاحقه المباشر الذي أصبح لديه (36 نقطة) بفارق نقطة واحدة عنه.

الفتوة الذي كان مرتاحاً في الجولة الأخيرة (بسبب انسحاب الجزيرة)، وعاد قبلها بفوز ثمين من ارض الطليعة بعد مباراة صعبة، يمر بأجواء احتفالية وإيجابية ومثالية، فجميع المحبين ولاعبي النادي السابقين داخل وخارج سورية يقومون بدعم اللاعبين سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أم الحضور في التدريبات والهتاف لهم وتشجيعهم، حتى إنهم قاموا باستقبال اللاعبين في مدخل مدينة دمشق بعد فوزه الأخير على الطليعة، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية وبمسيرات سيارة عبر سيارات خلف الحافلة التي تقل اللاعبين احتفالاً بالفوز الذي قربهم من اللقب أكثر.

الأجواء الإيجابية أيضاً انعكست على لاعبي الفريق فهم قابلوا دعم المشجعين لهم بالمثل من خلال (بوستات) ورسائل تؤكد انتماءهم ومحبتهم لناديهم ووعودهم بأن اللقب أصبح أقرب من أي وقت مضى.

مدرب الفريق الكابتن عمار الشمالي أكد أن الفريق يعيش أجواء ضغط شديد من الجميع للحفاظ على الصدارة مشيراً إلى أن الخطأ ممنوع في قادم الأيام.

وأضاف: نحن متصدرون الآن ونعيش ضغطاً كبيراً، لدينا مباريات مهمة والتركيز يجب أن يكون بها على أفضل حال، فالمباراة القادمة مع الوثبة وهو فريق كبير وظل متصدراً أغلب مراحل الدوري ولديه لاعبون كبار، والخطأ ممنوع وأيضاً المباراة الأخيرة ستكون ضد نادي المجد المهدد بالسقوط والذي ليس عنده شيء ليخسره وهي مباراة صعبة أيضاً، لذلك علينا التركيز والفوز من أجل التتويج.

مضيفاً: نعمل حالياً على الجوانب النفسية للاعبين إضافة إلى العمل المهاري والتكتيكي فيجب علينا الحفاظ على الصدارة لأن الدوري لم ينته بعد ولم نتوج بعد.

المتابع لشؤون الآزوري يلمس ارتياحاً كبيراً في التدريبات التي تسير بأجواء رائعة وتنافسية كبيرة الأمر الذي أكده اللاعب محمد عبادي الذي أضاف: فخور كوني جزءاً من هذا النادي، الفريق رائع، والجميع متلهفون لتحقيق اللقب وإدخال الفرح إلى قلوب مشجعينا ومحبينا، نحن حريصون على تطبيق الواجبات في كل مباراة من أجل الظهور بمستوى طيب وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأردف قائلاً: نحن الآن في مكاننا الطبيعي بين الكبار فنادي الفتوة كبير وخرّج الكثير من اللاعبين المميزين والآن نحن مثل العائلة، لدينا لاعبون كبار بشخصية كبيرة، والأجواء رائعة، تعاهدنا نحن اللاعبين منذ بداية الدوري على بذل كل شيء من أجل تحقيق اللقب واليوم نحن أقرب من أي وقت لتحقيقه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن