رياضة

شهبا يعود للدرجة الأولى

| عبد السلام الجباعي

تأهل فريق شهبا لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد حسمه صدارة ترتيب المجموعة الأولى للدور النهائي لدوري الدرجة الثانية بتغلبه على فريق تلبيسة بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الثالثة محققاً الفوز الثالث توالياً.

وسجل للفريق الفائز نوار الحلبي هدفين وعمر باكير وكريم أبو سيف ورواد ناصر ومعتز عقلة وفراس دلا.

وكان فريق شهبا تغلب في الجولة الأولى على فريق نصيب 4/1 وفي الجولة الثانية على محافظة القنيطرة 2/صفر ليعزز بذلك صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط متقدماً على جميع الفرق المنافسة له، قبل جولتين من نهاية الدور النهائي، وأصبح باقي المباريات تحصيل حاصل.

وتنافس في المجموعة الأولى للدور النهائي لدوري الدرجة الثانية فرق شهبا ونصيب ومحافظة القنيطرة وتلبيسة والعادلية.

أصحاب الإنجاز

مدير الفريق مهند الغصيني، ومشرف الفريق عمر نوفل، والكادر الفني والإداري: المدرب يحيى الخالد ومساعد المدرب فيصل الشحف ومساعد المدرب جاد الحرفوش ومدرب الحراس أسامة الطويل وإداري الفريق زاهر الطويل ومسؤول التجهيزات علاء دنون والمعالج رائد حميدان والمنسق الإعلامي الغالي أسامة الدمشقي.

اللاعبون: وسام الصفدي، فراس دلال، معتز العقلة، صفوان الحلبي، فادي، حيان بركة، رواد ناصر، علاء السهوى، لورنس الشاطر، فهمي حسن، بشار أبو خير، نوار الحلبي، كريم أبو سيف، عمر باكير، حسام بكري، أركان عامر، قيس العريضي، تمام أبو زهرة، جاد حاتم، ليث حرب.

رئيس النادي غسان الطويل

لقد تحقق هذا الإنجاز نتيجة عمل منظم استمر لمدة ستة أشهر في ظل أجواء مستقرة فنياً ومادّياً وذلك بعد دعوة مجموعة من اللاعبين تعتبر الأفضل على ساحة المحافظة والقادرة على إيجاد التوافق بينهم.

بعد غياب خمس سنوات وثلاث محاولات تحقق الحلم وازدادت المهمة صعوبة في القادم من الأيام وسيبدأ التحضير مطلع الشهر القادم ولن نكون ضيوف شرف بدوري الأولى والشكر موصول إلى أصحاب الأيادي البيضاء الذين وقفوا إلى جانبنا لتحقيق المهمة الكروية الصعبة.

مدير الفريق مهند الغصيني وهو أحد داعمي الفريق قال: طموحنا الوصول إلى الدوري الممتاز نظراً لما نملكه من مقومات النجاح من كادر فني وأداري ولاعبين وسنعمل على ضم أسماء جديدة ممن كانوا يلعبون بالدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن